قوات الأمن تلقي القبض على المتهم بطعن شاب وسرقة دراجته النارية بالحديدة

> الحديدة «الأيام» محمد يحيى:

> تمكنت أجهزة الأمن بمديرية المنصورية محافظة الحديدة يوم امس الاول الجمعة من إلقاء القبض على المتهم بالاعتداء على الشاب عبدالله منصور محمد علي وسرقة دراجته موجها له 21 طعنة مساء الاثنين الماضي في إحدى ضواحي مديرية السخنة.

وجرى إسعاف المصاب إلى مستشفى الريف بمدينة المنصورية بعد أن عثر عليه مواطنون صباح اليوم الثاني.

وجاءت عملية القبض على الجاني اثر تحركات وجهود كبيرة قامت بها قيادة وضباط وجنود إدارة المباحث بمديرية المنصورة ، وعمليات تحرٍّ مكثفة لجمع المعلومات التي اوصلتهم بمساعدة عدد من المواطنين للكشف عن هوية الجاني والقبض عليه وإيداعه سجن المباحث بالمديرية بعد ثلاثة ايام من ارتكابه لجريمته.

وأفاد مصدر مطلع لـ«الأيام» بأن المتهم ويدعى (ع. ب. ج) من مدينة الحديدة قد اعترف اثناء التحقيقات الأولية التي اجريت معه من قبل أجهزة البحث بالمنصورية خلال اليومين الماضيين بأنه جاء إلى فرزة المنصورية مساء الاثنين الماضي وكان يخطط لسرقة دراجة الشاب عبدالله فأخذه في مشوار إلى إحدى القرى بمديرية السخنة، وبينما كانا يسلكان طريقا فرعيا خاليا باتجاه قرية الجرب طلب من عبدالله التوقف لقضاء حاجته ثم باشره بطعنة من الخلف أسقطته أرضاً ثم وجه طعنات عدة موزعة على أنحاء جسده وبقي ينظر إليه لاكثر من عشر دقائق وهو ينزف ثم غادر المكان بالدراجة المسروقة ظنا منه أن السائق قد مات، كما جاء في التحقيقات مع المتهم بحسب المصدر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى