لجنة من محلي الحد ورؤساء الأحزاب لوقف الاقتتال بين قبيلتين بيافع

> يافع «الأيام» صلاح القعشمي:

> عقدت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمديرية يافع الحد بمحافظة لحج صباح أمس الأول اجتماعا طارئا ضم عددا من أعضاء المجلس المحلي ورؤساء الأحزاب السياسية في المديرية. وكرس الاجتماع الذي رأسه الأخ صلاح الداودي، مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي لمناقشة تداعيات وتطورات أحداث استئناف الاقتتال بين قبيلتي آل داود والرداما صباح الثلاثاء الماضي والذي أسفر عنه مقتل المواطن علي عبدالله ضيف الله الردماني.

وتم في هذا الاجتماع تشكيل لجنة مكونة من الإخوة عبدالله عبدالرشيد الطفي، رئيس لجنة الخدمات وعضوية محمد حسين العامري، رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية رئيس فرع التجمع اليمني للإصلاح وعلي محمد صالح البكري، سكرتير منظمة الحزب الاشتراكي وأحمد صالح سنان، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمديرية والشيخ علي حسين الشيوحي، عضو المجلس المحلي، بهدف متابعة القضية والسعي لوقف الاقتتال.

إلى ذلك أوضح لـ «الأيام» الأخ عبدالله الرشيد الطفي، رئيس اللجنة أن اللجنة سوف تباشر مهامها لمتابعة عملية وقف إطلاق النار بين الطرفين وتهدئة الموقف والتواصل مع الجهات المختصة بالمحافظة لاتخاذ الإجراءات العملية الكفيلة بحقن دماء الأبرياء من طرفي الاقتتال، والعمل على تنفيذ وتفعيل دور القانون بما يكفل حق الأطراف وفقا للشريعة الإسلامية الغراء والقانون النافذ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى