مجلس ادارة جمعية دثينة يقرر مساءلة رئيس الجمعية بشأن قبوله المشاركة لوحدة في مؤتمر الإتحاد التعاوني

> لودر «الأيام» خاص:

> أفاد الأخ عباس ناصر علوي السقاف، أمين عام جمعية دثينة بان السلطة المحلية بمحافظة أبين قد استثنت الجمعية من المشاركة في المؤتمر العام للاتحاد التعاوني وكلفت اشخاصا ليس لهم علاقة بمجلس ادارة الجمعية.

وقال السقاف في تصريح لـ«الأيام» ان هذا الاستثناء يعتبر سابقة هي الأولى من نوعها حيث ان مجلس ادارة الجمعية قد رفع كشفا بأسماء المشاركين في المؤتمر العام للاتحاد التعاوني، الا ان هذا الكشف قد تم رفضه من قبل السلطة المحلية بمحافظة أبين حسب افادة رئيس الجمعية الذي اكتفى بمشاركته وحيدا وتخلى عن بقية الأسماء الواردة في الكشف المقدم من مجلس ادارة الجمعية.

وأكد الأخ ناصر علوي السقاف، الأمين العام لجمعية دثينة بأن مثل هذه المخالفة سيترتب عليها اجراءات من شأنها تحديد مصير الجمعية. وكان مجلس ادارة الجمعية قد عقد اجتماعا استثنائيا يوم السبت حضره كل من الإخوة: عباس ناصر السقاف الأمين العام، الخضر احمد عبدالله الممثل المالي، عباس علي سليمان نائب رئيس الجمعية، جمال العاطفي، محمد عبدالله، سالم فضل السقاف، سعيد صالح سالم، وحسين عمر حسين رئيس لجنة الرقابة.

ووقف المجلس أمام قضية استثناء الجمعية من المشاركة في المؤتمر المذكور، معتبرا ذلك مخالفة قانونية وأقر الجلوس مع رئيس الجمعية لمساءلته حول اسباب موافقته على المشاركة في المؤتمر بمفرده مخالفا بذلك قرار مجلس الإدارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى