المشترك يحذر من أي محاولات «طائشة» للإساءة لاعتصامه بتعز

> «الأيام» عن «الصحوة نت»:

> حذر اللقاء المشترك من أي محاولات «طائشة» لتحويل الاعتصام السلمي الذي ينفذه اليوم في تعز «وكأنه جريمة», معتبرا الاستنفار الحكومي «اللفظي والأمني» تجاه الاعتصام هو استنفار غير مسئول ومخالف للدستور والقانون.

وقال الناطق الرسمي باسم اللقاء المشترك - مستغربا استنكار الحكومة للاعتصام الذي ينفذه مشترك تعز- إن «اليمن بطولها وعرضها تشهد اعتصامات ومسيرات مسلحة وغير مسلحة قانونية وغير قانونية» متسائلا: «فلماذا هذا الذعر من الاعتصام الذي يرتب له أبناء محافظة تعز». وأشار محمد الصبري في تصريح لـ«الصحوة نت» إلى أن الاعتصام يأتي بقرار اتخذته فروع اللقاء المشترك في المحافظة, وقامت بالاتفاق مع محافظ المحافظة والأجهزة الأمنية بالترتيبات الأمنية اللازمة لحماية الفعالية.وأضاف الصبري :«موقف الفروع واضح في أن الفعالية تظاهرة سلمية قانونية تحتكم للقانون والدستور, وتطالب بحق الماء ورفع كاهل الفقر والفساد عن هذه المحافظة», مؤكدا بالقول إن المشترك متمسك بحقه القانوني والدستوري في الاعتصامات السلمية, وسيدعم كل المظاهر السلمية المطالبة بالحقوق «وسنرتكب خيانة وطنية إذا قصرنا في هذا الواجب الذي نعتقد أنه يحفظ اليمن ويحفظ استقراره و أمنه وكرامته».

وقال الصبري:«هؤلاء الذين يتحدثون عن المسئولية نعرف أنهم يفتحون خزائن المال العام لدعم الظواهر والمشاريع غير السلمية وغير القانونية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى