«الأيام الرياضي» تستطلع مشوار فريق نادي وحدة عدن لكرة القدم الناجح في دوري الدرجة الثانية ..مسئول النشاطات:أطالب السلطة المحلية بدعم الفريق قبل فوات الأوان حتى نحقق العودة الحميدة إلى الأولى .. لاعبو الفريق: فريقنا يحقق انتصارات باهرة ونشكر داعمينا حافظ معياد وخالد خليفي وسعيد باهدى

> «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

>
يخطو الفريق الكروي الأول لنادي وحدة عدن خلال مشواره الحالي في دوري أندية الدرجة الثانية للموسم الحالي 2007م خطوات إيجابية نحو الصعود إلى الدرجة الأولى، حيث يشعر المتابع لهذه الكتيبة الخضراء الرائعة بالعزم والتصميم هذه المرة على تحقيق حلم القلعة الخضراء وجمهورها العريض ويلمس التقدم المبشر بالخير الذي يحرزه اللاعبون في أسابيع الدوري المتعاقبة .. فالكل في هذا النادي العريق يقوم بدوره على أحسن وجه، ولا يبقى في هذا الوقت الحساس من عمر المنافسة الساخنة إلا دعم الجهات المختصة لهؤلاء الفرسان الخضر كي ينتصروا لكرة قدم محافظة عدن بتحقيق الصعود إلى دوري النخبة والأضواء.

«الأيام الرياضي» مؤازرة منها لفريق وحدة عدن الأول لكرة القدم أجرت هذا الإستطلاع والتقت بالأخ جميل محمد أحمد مسئول النشاطات بالنادي العريق والكبير وعددا من لاعبيه كي يسلطوا الضوء على مشوار فريق وحدة عدن الرائع في مراحل الدوري الحساسة الحالية وفي خضم المنافسة الساخنة بين الفرق على خطف إحدى بطاقتي الصعود للمجموعة.. فخرجنا بالحصيلة التالية:< وكانت البداية مع الأخ جميل محمد أحمد مسئول النشاطات في نادي وحدة عدن الرياضي والثقافي العريق والكبير،والذي قال لنا:

- «في البداية أتقدم بجزيل الشكر والتقدير للأخوة في صحيفة «الأيام الرياضي» على وقوفهم الدائم معنا وتلمسهم لهمومنا ونقل مطالباتنا التي نحتاجها في هذه المرحلة المهمة والحساسة من عمر المنافسة الساخنة في دوري الدرجة الثانية، وأثمن كل ما تقوم به في هذا الاتجاه من جهود كبيرة، كما يسعدني هنا أن أشيد بكل الذين يعملون في الوقت الحاضر على دعم الفريق الأخضر وهو يخوض مباريات الدوري الحساسة الحالية، وأشكرهم كثيراً وأثمن مواقفهم الرائعة تجاه لاعبينا ونادينا الكبير، وأؤكد هنا أن فريقنا الكروي الذي يضم مجموعة من الشباب الموهوبين قادر على تحقيق الانتصارات، فلاعبوه حالياً يسيرون بخطى واثقة وثابتة باتجاه تحقيق هدف وحلم أبناء النادي وجماهيره الكبيرة والمتمثل في الفوز بإحدى بطاقتي التأهل والصعود إلى الأولى، وإن شاء الله يتحقق ما نصبو إليه».

وأضاف الأخ جميل قائلاً:«إنني أطالب السلطة المحلية في المحافظة بالوقوف إلى جانب الفريق ودعمه بلا حدود في هذه المرحلة الحاسمة التي تتطلب وبإلحاح دعم السلطة المحلية معنوياً ومادياً للفريق، على أن يكون هذا الدعم في وقت مبكر وقبل أن يقع الفأس في الرأس لا قدر الله، لأنه لاداعي لدعم يأتي في وقت عصيب وضيق، كما حدث لأشقائنا في نادي التلال الذي نأسف كثيراً لهبوطه إلى الدرجة الثانية، وهي النكسة التي ألمت برياضة عدن، ومثلت هبوطها بشكل خاص، وهبوط الرياضة اليمنية بشكل عام.. وعبر صحيفة «الأيام الرياضي» نتوجه بندائنا هذا إلى قيادة السلطة المحلية في المحافظة مطالبين من خلاله بدعمنا والوقوف إلى جانب فريقنا العريق والكبير حتى يتسنى لنا تحقيق حلم أبناء النادي الأخضر العدني وجماهيره الوفية، ونحن على ثقة من تعاون الجميع معنا».

وأختتم الأخ جميل محمد أحمد مسئول النشاطات بنادي وحدة عدن حديثه بتقديم الشكر والتقدير لداعمي الفريق في مشواره وهم الإخوة : حافظ معياد رئيس مجلس إدارة بنك التسليف الزراعي الذي دعم الفريق مؤخراً، وسعيد سالم باهدى صاحب مستشفى صابر الذي فتح أبواب مستشفاه لكل أبناء الأخضر العدني للعلاج مجاناً فيه وهذا عمل يستحق الشكر والتقدير.. والأخ خالد محسن الخليفي الشخصية الرياضية المعروفة الذي لعب دوراً كبيراً تجاه الفريق وقدم له الكثير من المواقف الإيجابية نذكر منها استضافته لفرق النادي عند رحلاتها إلى المحافظات.. كما أقام مؤخراً مأدبة عشاء على حسابه الخاص للفريق الكروي إثر فوزه قبل الأخير على طليعة تعز (1/2)..وهناك شخصيات أخرى كثيرة تقف بجانب الفريق ونحن نشكرهم كثيراً على دعمهم لنا، ونطالب الجميع بالمزيد من الدعم والتشجيع في المرحلة القادمة حتى يتحقق حلمنا بالعودة الحميدة إلى مصاف أندية الدرجة الأولى وشكراً».

< ثم تحدث ثلاثة من لاعبي الفريق، ونبدأ بقائد الفريق الكابتن وسام معاوية الذي قال:

«نحن سعداء جداً بما يحققه فريقنا الأول لكرة القدم من انتصارات باهرة في مباريات دوري أندية الدرجة الثانية وخاصة في المرحلة الحاسمة الحالية، وهذا طبعاً يتحقق بفضل الله ثم بتعاون الجميع إدارة ولاعبين وجهازاً فنياً وإدارياً وجمهوراً..إضافة إلى دعم بعض الشخصيات المحبة للنادي والرياضة اليمنية،والتي تحرص على رفع معنوياتنا وتوفير كل متطلباتنا في هذه المرحلة المهمة من عمر منافسات هذا الدوري، ومن ضمن هذه الشخصيات الأخوة : سعيد باهدى صاحب مستشفى صابر الذي تكفل برعاية وعلاج لاعبي النادي مجاناً، وحافظ معياد رئيس مجلس إدارة بنك التسليف الزراعي الذي لم يبخل في دعم الفريق.. وخالد خليفي صاحب المواقف المشرفة مع الفريق بصورة مستمرة حيث يتفاعل مع كل انتصاراتنا بمختلف أشكال الدعم المعنوي .. ولكننا عبر صحيفة «الأيام الرياضي» نوجه نداءنا إلى السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن ونائبه الأستاذ عبدالكريم شائف ونطالبهما بمزيد من الدعم والرعاية لفريقنا والاهتمام به في الظروف الراهنة التي نعيشها نحن وشقيقنا شمسان في صراع الصعود إلى أندية النخبة وهو حلم جميع أبناء عدن .. كما نطالب الكل بالمؤازرة والمساندة ونشكر في الأخير الصحيفة على وقوفها مع نادينا وفريقنا».

< ثم تحدث لاعب خط الوسط عمر سعيد باحكيم قائلاً:

«أطالب كل الجهات الرسمية ورجال الأعمال والتجار وكل محبي نادي وحدة عدن العريق بالوقوف خلف فريقنا وهو يخوض مباريات الصعود إلى أندية النخبة، وأخص بطلبي هذا السلطة المحلية التي أتمنى أن تقف معنا وقفة مسئولة ومبكرة خاصة وأننا في موقع أفضل مؤهل للصعود إلى الأولى إن شاء الله إذا وجدنا مزيداً من التعاون والدعم من قبل كل الأطراف، وأقول لكل من يهمه رفع شأن ومكانة رياضة عدن أن الوقت قد حان اليوم لإثبات ذلك بدعم فريقنا وأشقائنا في فريق شمسان الذين يشاركون مثلنا في نفس الدوري.. وأشكر داعمينا خاصة حافظ معياد، سعيد باهدى، وخالد الخليفي الذين كانوا نموذجيين في دعمنا وهو ما أدى إلى تحقيقنا نتائج إيجابية خاصة في الفترة الأخيرة».

< واختتم مهاجم الفريق الرائع محمد العنبري الأحاديث بقوله:

«نحن كلنا نلعب في فريق وحدة عدن لهدف واحد فقط وهو تحقيق حلمنا وحلم كل جماهير الأخضر العدني المتمثل في الفوز بإحدى بطاقتي التأهل والصعود إلى الأولى عن مجموعتنا إن شاء الله،ولكنني أقول إن ذلك لن يتحقق إلا بتعاون الجميع الصادق والتفافهم حول الفريق الشاب من خلال الدعم المستمر والمؤازرة الحقيقية .. وأملنا كبير جداً في السلطة المحلية بالوقوف إلى جانبنا ودعم مشوارنا في هذا الدوري الساخن الذي نخوضه من أجل تشريف محافظتنا ونادينا، ومن أجل عدن كلها التي منيت مؤخراً بهبوط أشقائنا التلاليين إلى الثانية وهو ما عنى للجميع صدمة غير متوقعة لأنه عميد الأندية وصاحب البطولات والإنجازات والتاريخ العريق .. وأشكر في الأخير كل الواقفين إلى جانبنا .. وإن شاء الله نحقق هدفنا وأمل جماهيرنا الوفية بالصعود إلى الأولى».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى