مسئول في القبيطة يشهر سلاحه الآلي في وجه مراسل «الأيام»

> القبيطة «الأيام» خاص:

> وجه مدير مكتب الأشغال بمديرية القبيطة أحمد ناصر صالح، أمس سلاحاً آلياً نحو مراسل «الأيام» أنيس منصور حميدة، بنية ضربه به وكال له عبارات بذيئة وهو يقول: «أنت السبب يا خسيس سوف أخلس ثيابك وأصادر حقيبتك والكاميرا وتروح بيتك عريان».

ووقع هذا الموقف المشين أثناء نزول الأخ لحسون صالح مصلح، مدير عام القبيطة بمعية أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي والعقيد محمد طالب، مدير الأمن بالمديرية لمعاينة الأضرار التي سببتها محافر (النيس) في الأعمدة الأرضية لجسر الحد كرش والتي تناولتها «الأيام» في عددها الصادر أمس الأثنين على صفحتها الرابعة، مشيرة بذلك إلى أن المتسبب في تلك الأضرار هو مدير الأشغال بالقبيطة.

وكادت حياة مراسل «الأيام» أثناء أدائه عمله أن تتعرض للخطر بفعل تصرف أهوج ومشين، لولا مبادرة العقيد محمد طالب، مدير الأمن ومعه الأخ حسين سالم، عضو المجلس المحلي بإمساك مدير الأشغال ونزع السلاح من يديه قبل أن يضرب به المراسل أو يرتكب به حماقة.

وإزاء هذا الموقف قام مدير عام مديرية القبيطة مشكوراً بإيداع مدير الأشغال في السجن لقيامه بهذا التصرف أمام المسئولين الحاضرين.. علماً أن مدير الأشغال بالقبيطة لم يكتف بالشروع في الاعتداء على حياة المراسل بل كرر توجيه التهديدات له بالتصفية الجسدية واتهم «الأيام» بأنها «تتبع المخابرات».

الجدير بالذكر هنا أن مراسل «الأيام» قد استند في الخبر المنشور أمس إلى رسائل من أعضاء المجلس المحلي لمديرية القبيطة وتوجيهات محافظ لحج ومدير مكتب الزراعة بالمحافظة ومدير مشروع الحفاظ على المياه الجوفية، وكان ينبغي لمدير الأشغال إذا ما تضرر من الخبر أن يسترشد بقانون الصحافة ويسلك ما يقضي به.

وإزاء ذلك فإن «الأيام» في الوقت الذي تسجل الشكر والتقدير لكل من الأخ لحسون صالح مصلح، مدير عام مديرية القبيطة والعقيد محمد طالب مدير عام الأمن والأخ حسين سالم، عضو المجلس المحلي وكل من شهد الواقعة، فإنها تعتبر هذا بلاغا تتقدم به إلى كل من السلطة المحلية بالمحافظة والسلطة المحلية بالمديرية، محملة مدير الأشغال بمديرية القبيطة أحمد ناصر صالح، مسئولية تعرض مراسل «الأيام» لأي ضرر قد يحدث له لا سمح الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى