أخبار ثقافية .. أخبار ثقافية

> «الايام» متابعات:

> صباحية شعرية وفنية في بيت الشعر بصنعاء .. برعاية من وزارة الثقافة وبحضور عدد كبير من الشعراء والأدباء والمهتمين يحيي بيت الشعر اليمني بقاعة بيت الثقافة صباحية شعرية صباح يوم غد الخميس 2007/8/23 تضم عددا كبيرا من الشعراء اليمنيين وتحوي فقرات فنية مصاحبة. وتأتي هذه الفعالية الشعرية والفنية على شرف دورة الشاعر الكبير إبراهيم الحضراني، التي دشنها بيت الشعر اليمني في وقت سابق، وسيتم خلالها توزيع العدد الرابع من مجلة بيت الشعر اليمني «دمون» وتكريم عدد من الشخصيات التي أسهمت ومازالت تسهم في مساندة البيت والعمل بجد لإنجاح هذا المشروع وهم الشيخ عبد المجيد سعيد السعدي، د. نزار غانم، أ. جمالة البيضاني، أ. أحمد الأغبري وعبدالسلام عثمان.يذكر أن البيت سيستضيف الفنان الكبير فؤاد الكبسي ليحيي فقرة من فقرات الحفل، ومن المتوقع أن يغني من كلمات صاحب الدورة الشاعر إبراهيم الحضراني .

إحياء ذكرى رحيل بومهدي في منتدى باهيصمي

< ينظم منتدى باهيصمي الثقافي الفني أمسية ثقافية إحياءً للذكرى العاشرة لرحيل الشاعر الغنائي الكبير أحمد بومهدي يتحدث فيها كل من الأستاذة :

-1 عبدالرحمن إبراهيم.

-2 مبارك سالمين.

-3 عبدالقادر أحمد قائد.

-4 عوض سالم عوض (عوضين).

ويديرها الأستاذ أحمد السعيد.

تقام الأمسية عند الساعة الرابعة والنصف من بعد عصر الخميس الموافق 23 أغسطس 2007م في مقر المنتدى الكائن بمدينة المنصورة.

مؤسسة السعيد تقيم محاضرة عن المس الشيطاني

< تواصلا لفعالياتها الثقافية للعام 2007م تقيم مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة محاضرة بعنوان:

« المس الشيطاني لدى علماء الدين الإسلامي وعلماء النفس والواقع التجريبي» يلقيها د.نبيل صالح سفيان في منتدى السعيد الثقافي تمام الساعة العاشرة من صباح غد الخميس 23 أغسطس 2007م. والدعوة عامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى