د. مهدي عبدالسلام: الإفراج عن سيارتين محتجزتين في العرم لم يأت بتدخل مشايخ

> «الأيام» متابعات:

> تسلمت «الأيام» توضيحاً من د. مهدي عبدالسلام مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز حول خبر نشر في «الأيام» العدد (5179) بتاريخ 2007/8/23م في صدر صفحتها الأولى تحت عنوان «الإفراج بوساطة عن سيارتين محتجزتين في العرم».. وجاء في تفاصيل الخبر ذكر المساعي التي قام بها مشايخ من قبيلة آل غسيل في الافراج عن سيارتين تويوتا هايلكس كانتا قد احتجزتا من قبل مجموعة قبلية.

وقال د. مهدي عبدالسلام مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز في توضيحه :«الواقع انه لا صحة لما ورد في الخبر البتة والصحيح أن د. مهدي على عبدالسلام مدير التربية والتعليم بتعز هو الذي قام بعملية التواصل مع الأخ علي المقدشي محافظ محافظة شبوة من أجل الإفراج عن السيارتين المحتجزتين والذي قام مشكورا بالتوجيه بالإفراج عن السيارة المحتجزة الخاصة بالمواطن صالح سالم عبدالسلام من البحث الجنائي وعلى هذا الأساس تم الإفراج عن السيارتين المحتجزتين من قبل تلك المجموعة القبلية بواسطة الأخ محمد عليوة علي وهو الذي استلم السيارتين وسلمهما لأصحابهما وقام باستلام السيارة الأخرى من البحث الجنائي وليس هناك اي تدخل من أي مشائخ من آل غسيل ولا من مشايخ شبوة أو مشايخ محافظة إب.

وإنما القضية تمت معالجتها من قبل د. مهدي عبدالسلام مدير مكتب التربية والتعليم والأخ محافظ محافظة شبوة وهذا ما لزم به إيضاح الحقيقة. نأمل توخي الدقة قبل النشر، وشكراً».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى