منظمة الاشتراكي بلودر تدين الاعتداء الذي تعرض له المحامي ناصر وأبناؤه

> لودر «الأيام» خاص:

> أعربت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية لودر محافظة أبين عن إدانتها واستنكارها للاعتداء الآثم الذي تعرض له المحامي محمد محمود ناصر وأبناؤه يوم الثلاثاء الموافق 21 أغسطس الجاري.

ورد ذلك في بيان أصدرته السكرتارية.. جاء فيه:

«تابعت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية لودر محافظة أبين وبقلق شديد ما تعرض له المحامي القدير محمد محمود ناصر وأولاده من اعتداء همجي من قبل مجموعة من أفراد الشرطة في مدينة المعلا يوم الثلاثاء الموافق 2007/8/21م.

وسكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بمديرية لودر، إذ تدين وتستنكر هذا العمل والسلوك الهمجي ضد شخصية مرموقة ومسالمة تعلن تضامنها الكامل مع الأخ المحامي القدير محمد محمود ناصر وأولاده وتطالب الجهات المختصة بالإسراع في إيقاف ومحاسبة الجناة ومن وقف وراءهم حتى يكونوا عبرة للآخرين.

وتدعو سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية لودر جميع الفعاليات إلى التضامن الكامل معه وأفراد أسرته لما من شأنه وضع حد للتصرفات الهمجية وتوفير الحماية لأبناء عدن الحبيبة المسالمة والذين لم يعرفوا مثل هذه التصرفات الهوجاء وغير المسئولة».

ملتقى التصالح والتسامح بأبين يتضامن مع المحامي ناصر

أعلن ملتقى التصالح والتسامح في محافظة أبين في بيان أصدره أمس السبت استنكاره وإدانته للاعتداء الذي أقدم عليه منتسبو الأمن بمديرية المعلا بحق المحامي محمد محمود ناصر، نقيب المحامين السابق بعدن وأبنائه، ووصفه بأنه: «استمرار لنهج وسلوك غير سوي يهدف إلى إذلال أبناء عدن والجنوب بصورة عامة».

وأعلن الملتقى تضامنه مع المحامي محمد محمود ناصر والمطالبة بسرعة ضبط المعتدين عليه وأولاده وتقديم مرتكبي هذا العمل المشين والمتنافي مع كل القيم والأخلاق والقوانين والدستور لمحاكمة علنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى