حديث الأربعاء .. وداعية مشوار

> «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

> لن تكون أمسية الأحد القادم كسابقاتها لأن الأقدار خصتها باحتضان ذلك المهرجان وختام المشوار لصاحب التاريخ الطويل المرصع بالعطاء والألقاب والتفرد.

سيكون الموعد محطة تاريخية ليدون بأحرف خاصة ختام تلك المسيرة المدهشة العالقة في العقول وفي القلوب؛ لأنها تخص واحداً من أفضل من أنجبتهم كرة القدم اليمنية على مر تاريخها الطويل بأدائه الخلاب وموهبته التهديفية وقيادته المسئولة التي رسمت صورة جميلة وكان دون أدنى مبالغة أنموذجاً للاعب كرة القدم الحقيقي .. إنه شرف التلال المحفوظ! الاسم الذي لم يكتف بأن يُكتب على الصفحات والجدران بل نُقش في القلوب وتربع على عروشها.. النجم الذي نال من الحب ربما- وأقول ربما- مالم ينله أحد قبله, ذلك النجم الودود الخلوق يسطر الأحد القادم آخر مفردات الرحلة الذهبية لنجم ذهبي، ويخطو داخل المستطيل الأخضر آخر خطواته ليسدل الستار على آخر فصول علاقة تلك القدم الذهبية بكرة القدم التي امتدت لعقدين من الزمن وأكثر ظل فيها نجماً وهدافاً وعنوان فرح لا ينتهي لجمهور كرة القدم اليمنية.

إذاً هو موعد لشرف وموعد لنا ولكل من أحب شرف ومن لم يحببه أيضاً لنقول له: وداعاً، بصوت عالٍ موحد لذلك (اللورد) الذي أمتع الجميع حتى الذين كان يخدش شباكهم.

من هنا ندعو أنفسنا وجمهور شرف والتلال وكل من له علاقة بكرة القدم لننال جميعاً شرف مشاركة (شرف) هذا العرس في ستاد 22 مايو بعدن ونشارك النجم الكبير آخر المواعيد.

وداعاً بإسم كرة القدم للورد، هداف العرب، هداف الذهب.. وداعاً شرف محفوظ.. وإلى مواعيد أخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى