الشيخ صالح بن فريد رئيس مجلس الإدارة لمشروع (جنان عدن) يستقبل فريقاً من المهندسين والخبراء من شركة استثمار عقارية خليجية

> عدن «الأيام» خاص:

>
مجسم لمشروع (جنان عدن)
مجسم لمشروع (جنان عدن)
وصل إلى مطار عدن الدولي مساء الخميس الماضي وفد مؤلف من أحد عشر مهندساً وخبيراً يمثلون شركة ساينو الخليج، وهي شركة استثمار عقاري مؤسسة في الإمارات العربية المتحدة. وكان في استقبالهم في مطار عدن الشيخ صالح بن فريد العولقي، رئيس مجلس الإدارة لعدن القابضة (تحت التأسيس) ورئيس مجلس الإدارة لمشروع جنان عدن.

كما تم الاجتماع يوم أمس السبت بين محافظ عدن والمسؤولين في المحافظة والوفد الزائر برئاسة الشيخ صالح بن فريد العولقي، وتم تقديم ملف متكامل لما تم إنجازه حتى الآن من تقدم ودراسة ومخططات للأخ المحافظ، وتقديم الشرح الكامل لسير المشروع، وسوف يقوم الشيخ صالح بن فريد وطاقم المهندسين والمستشارين بزيارة لرئيس الهيئة العامة للاستثمار صباح يوم غد الاثنين لإطلاعه على ما تم إنجازه حتى الآن في مشروع جنان عدن الكبير وللاستماع إلى توجيهات الأستاذ صـلاح الديـن العطار والمسؤولين في صنعاء.

الجدير بالذكر أنه قد تم تقديم التصاميم الأولية لفخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية في بداية العام الحالي، وبمباركة من فخامته تم كشف النقاب عن المشروع في مؤتمر فرص الاستثمار في اليمن بمدينة صنعاء في شهر أبريل الماضي.. وقد حظي مشروع جنان عدن بإعجاب الحضور وكان فعلاً نجم المؤتمر المتألق، حيث يشكل مشروع جنان عدن الواقع إلى الجنوب الغربي من ميناء عدن (عدن الصغرى البريقة) مدينة متكاملة على أعلى المواصفات تجمع بين المسكن الحديث والمكاتب التجارية والبنايات الشاهقة والمساجد والمدارس والمعاهد والجامعة والأسواق التجارية والفنادق الممتازة والشاليهات وكافة الخدمات ومتطلبات الراحة والاستجمام.

وعلمت «الأيام» أن فريق التطوير سيقوم بزيارة ميدانية إلى اليمن تهدف إلى جمع معلومات لتقييم قدرات الشركات المحلية، وذلك بهدف الاعتماد على الموارد المحلية في عملية التطوير.. ومع اكتمال دراسة الجدوى الاقتصادية والخطة الرئيسة للمشروع سيتم تعيين مستشارين مناسبين للقيام بالدراسات الجيولوجية لأرض المشروع وتصميم البنية التحتية، على أن يتم البدء بالعمل الميداني خلال الأشهر القليلة المقبلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى