حفل جماهيري حاشد يحييه القرني بطور الباحة

> طور الباحة «الأيام» وجدي الشعبي:

> أقام المبدع فهد القرني حفلاً جماهيرياً حاشداً في ساحة نادي السلام بمديرية طور الباحة أمس الأول بدعوة من أحزاب اللقاء المشترك التي قامت بالتنسيق مع المبدع المسرحي فهد القرني الذي يقوم هذه الأيام بجولة توعوية مسرحية في عدن والمحافظات المجاورة بهدف نقل رسالة مسرحية هادفة يستهدف من خلالها مناقشة الأوضاع المتردية والحالة المعيشية الصعبة التي وصل إليها المواطن اليمني وما تحيط بالمواطن والموظف معاً من ظروف، والبطالة التي يعيشها الخريجون الشباب. وقد حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية في المديرية كان في مقدمتهم سكرتير منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالمديرية وكذلك أمين عام المجلس المحلي للمديرية عزالدين السروري وغيرهما من الشخصيات الاجتماعية والقبلية.

وقد ألقيت عدد من الكلمات الترحيبية بالمبدع فهد القرني وكذلك القصائد الشعرية المرحبة به والمعبرة عن الواقع الذي يعيشه أبناء المديرية والتي كان في مقدمتها قصيدة الشيخ الشاعر الكبير في المديرية محمد عبده ثابت المنصوب «ياموعد الكذابين يابكرة» التي تناول من خلالها الوضع الحالي الذي يعيشه المتقاعدون العسكريون والأمنيون والمناضلون والعاطلون عن العمل وغيرها من الجوانب الأخرى التي رشحتها لنيل استحسان الجميع وحظيت بالتصفيق الحار من قبل الحضور بمن فيهم الضيف المبدع فهد القرني.

الجدير بالذكر أن فهد القرني كان قد أقام حفلاً جماهيريا في كريتر بمحافظة عدن يوم الأربعاء الماضي وكان المتوقع أن يقيم حفلاً آخر في مديرية دار سعد يوم الخميس الماضي لولا أن هنالك ما جعله يعتذر لجماهيره الذين انتظروه. كما صرح لمراسلنا الذي حظي بمقابلة صحفية معه بأنه سيتوجه (وربما قد توجه أمس) إلى مديرية الحبيلين لإقامة حفل جماهيري آخر ضمن جدولة زيارته إلى عدن .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى