أهلاً بـ «الأيام الرياضي» ثلاثة أيام في الأسبوع

> «الأيام الرياضي» محمد الحيمدي:

> سعدتُ كثيراً كما سعد الآلاف غيري من عشاق ومحبي الرياضة في مختلف أنحاء اليمن وفي الخارج ممن تصلهم «الأيام الرياضي» أو ممن يتصفحها عبر موقعها الإلكتروني في مختلف أصقاع الأرض، فعندما قرأت إعلان «الأيام» الغراء الذي زف إلينا بشرى أن «الأيام الرياضي» ستصدر ثلاثة أيام بالأسبوع بدلاً عن يومين فرحت فرحة لا توصف لعدة أسباب أهمها:أن «الأيام الرياضي» قد ازدادت نجاحا وأصبح من الضرورة بمكان إضافة يوم ثالث لصدورها كونها قادرة على متابعة ورصد الأحداث الكروية التي تعتمل داخلياً وخارجياً بالشكل والطريقة التي ترضي عشاق الرياضة وقراء «الأيام الرياضي»..وأنها ستتيح فرصة وحيزا أكبر للكتاب وأصحاب الرأي من المهتمين بالشأن الرياضي لطرح أفكارهم ورؤاهم دون تأخير، وكذا نقل أكبر قدر ممكن من الأخبار الرياضية المختلفة أولاً بأول، وأيضاً كل ما يتعلق بالهم والشجن الرياضي المحلي بدرجة أساسية والعربي والدولي عموما،كما عهدنا «الأيام الرياضي» في إصداريها ليومي السبت والأربعاء الناجحين لهذه الأسباب وأسباب أخرى لم أذكرها بسبب فرحي بهذا الخبر البشرى.

وما أود أن أقوله هنا في هذه المناسبة الطيبة وبدون مجاملة أو تزلف لكوني أحد كتاب ومراسلي «الأيام الرياضي» أن «الأيام الرياضي» برغم عهدها القصير نسبياً وقياساً ببعض الصحف الرياضية في اليمن لاقت إقبالا لا يوصف على شراء أعدادها.

وفي العالم العربي استطاعت أن تحجز لها مكانة لا تقل إن لم نقل أكثر وأوسع في عالم الصحافة الرياضية وأن تنال حب وإعجاب عشرات الآلاف من القراء العاديين والمختصين، وذلك برغم الإمكانيات المتواضعة مقارنة بهذه الصحف.

إلا أن السبب في ذلك الرعاية والاهتمام البالغين من قبل الأستاذين القديرين هشام وتمام باشراحيل ناشري ومالكي مؤسسة «الأيام» وحسهما الصحفي المهني الممتاز، وما يحملاه من رسالة شريفة هدفها أولاً وأخيراً خدمة اليمن كل اليمن في مختلف المجالات والمناحي.

كما لا ننسى أن وراء ذلك النجاح الكبير التي تحققه الصحيفة تلك الجهود المضنية التي تبذلها كوكبة من عمالقة الكتابة الصحفية الرياضية والإعلام الرياضي.

ومثلهم الفنيون والإداريون الجنود المجهولون الذين يسهرون الليالي الطوال ويعملون دون كلل أو ملل ولا ينامون أو ينعسون حتى تنبلج ولادة «الأيام الرياضي» وتخرج إلى النور مشعة بثوبها القشيب، وجوهرها المثمر والهادف.

فهنيئاً لنا هذه الولادة، هنيئاً لكل عشاق الحرف الرياضي الصافي والكلمة الصادقة والجملة الهادفة، والإخراج الرائع وعقبال صدورها اليومي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى