استمرار العمل في ربط مديرية العدين بالتيار الكهربائي العام

> العدين «الأيام» خاص:

> يستمر حاليا العمل في مد مديرية العدين بمحافظة إب بالخط الكهربائي العمومي من المحطة الرئيسة الواقعة في مدينة إب بتمويل حكومي، والذي سيعود بالنفع والفائدة لجميع عزل المديرية العشر.

وقد تم وضع الأعمدة والأسلاك الخاصة بتوصيل التيار الكهربائي إلى وسط عزلة بني أحمد الواقعة في الشمال الغربي لمدينة العدين على أمل الاستمرار في العمل للوصول إلى بقية العزل.

وعبر لـ «الأيام» عدد من مواطني مديرية العدين عن شكرهم للأخ مرشد المزحاني عضو المجلس المحلي للمحافظة ممثل مديريتهم لجهوده المضنية ومتابعته لهذا المشروع حتى إخراجه لحيز الوجود.

الجدير بالإشارة أن مديرية العدين رغم ضصول التيار الكهربائي العام إليها وسط الظروف والتضاريس الصعبة إلا أنها ماتزال تعاني قلة في الخدمات التنموية وتعيش مفتقرة إلى أبسط مشاريع المياه والطرقات، حيث إن سكانها يعتمدون على بقايا مياه الأمطار والبرك المليئة بالطفيليات والملوثة بالجراثيم لاستخدامها للشرب، ويقطعون المسافات الطويلة والطرق الوعرة المليئة بالتعرجات والنتوءات للوصول إلى عاصمة المحافظة مشياً على الأقدام لقضاء حاجياتهم نتيجة عدم وجود الطرق الحديثة والمسفلتة التي تربط عزل المديرية بمدينة إب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى