تخرج 32 امرأة من المستفيدات في دورات تدريبية بجمعية الأغابرة والأعروق

> عدن «الأيام» خاص:

> أقيم يوم أمس الأول حفل اختتام وتوزيع الشهادات على المشاركات في الدورات التي أقامتها جمعية الأغابرة والاعروق الاجتماعية الخيرية فرع قطاع تنمية المرأة في مجالي الكوافير والخياطة للمستفيدات من صندوق الرعاية الاجتماعية فرع عدن، حيث تخرجت 32 مستفيدة من 44 مشاركة في الدورات.

وفي الحفل ألقى الأخ أيوب أبوبكر محمد، مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل عدن كلمة أشار فيها إلى أن هذه الدورات تساهم كثيرا في التخفيف من ظاهرة الفقر والبطالة من خلال القروض البيضاء التي تمنح للمتدربين، مؤكدا أن «علينا رفع مستوى وتطوير تلك المهارات لتلبية سوق العمل من خلال لقائنا مع وفد منظمة العمل الدولية وطرحنا عددا من القضايا في هذا المجال». كما ألقت الأخت سميرة محمد قائد بشر، رئيسة قطاع تنمية المرأة بالجمعية كلمة قالت فيها إن هذه الدورات هي إرساء لدعائم العمل الاجتماعي والخيري والارتقاء بقدرات ومهارات المرأة في مختلف المجالات، مشيرة إلى توقيع اتفاقية التأهيل والتدريب مع صندوق الرعاية الاجتماعية للمستفيدات من الصندوق في مديرية المعلا، حيث استطاعت المرأة اكتساب المعرفة النظرية والتطبيقية.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية لقيادات مكتب الشئون الاجتماعية والعمل وصندوق الرعاية، كما تم توزيع الشهادات على المتخرجات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى