مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تقيم مأدبة الإفطار والعشاء السنوي

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

>
الشيخ علي محمد سعيد ومحافظ تعز وبعض المدعوين بينهم الاشقاء العُمانيون
الشيخ علي محمد سعيد ومحافظ تعز وبعض المدعوين بينهم الاشقاء العُمانيون
أقامت مجموعة هائل سعيد أنهم وشركاه مساء أمس السبت مأدبة الإفطار والعشاء السنوي بقاعة فندق (سوفتيل) بمدينة تعز.

وحضر المأدبة كل من الإخوة صادق أمين ابو راس، محافظ تعز ود.احمد العلفي، مدير امن المحافظة والشيخ جابر عبدالله غالب، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة وفيصل البحر، مدير الأمن السياسي ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة وعدد من اعضاء مجلس النواب.

كما حضر المأدبة الشيخان سليمان محمد السيابي، قاضي المحكمة العليا في سلطنة عمان الشقيقة وبدر بن سعيد السعدي، رجل الأعمال العماني.

وفي تصريح لـ«الأيام» قال الأخ صادق أمين ابو راس، محافظ تعز :«هذه مناسبة عزيزة علينا كونها تأتي في بداية شهر رمضان المبارك، وفي هذا المقام يسرنا ان نهدي أبناء المحافظة التحية بمناسبة هذا الشهر».

وأشاد الأخ محافظ تعز »بدور القطاع الخاص في المحافظة وفي اليمن قاطبة على ما يقوم به من جهود للرفع من مستوى الأداء وخدمة المواطنين وعلى رأس هذا القطاع مجموعة هائل سعيد أنعم، لما تقدمه من خدمات جليلة لأبناء المحافظة».

من جانبه قال الشيخ علي محمد سعيد، رئيس مجلس ادارة مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه:«نحن سعداء جدا بهذه المناسبة السنوية الكريمة التي شرفنا فيها الشيخ صادق أمين أبو رأس، محافظ تعز ومدراء المكاتب التنفيذية والشيخان سليمان وبدر من سلطنة عمان الشقيقة»، منوها بأن هذه المناسبة تعد في حد ذاتها لقاء تعارفيا.

وقال إنه في القريب العاجل ـ ان شاء الله ـ سيطلع الأخ المحافظ على المنشآت الصناعية والمشاريع التنموية الاجتماعية الخيرية، متمنيا للمحافظ التوفيق والنجاح في مهام عمله كمحافظ لمدينة تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى