رئيس الوزراء يطلب إلى محافظ ريمة وقائد المنطقة المركزية العودة إلى صنعاء

> عتق «الأيام» خاص:

> علمت «الأيام» أن د. علي محمد مجور، رئيس مجلس الوزراء، طلب إلى الأخوين اللواء أحمد مساعد حسين محافظ ريمة واللواء عوض محمد فريد قائد المنطقة المركزية العودة إلى صنعاء في اتصال هاتفي أجراه معهما ظهر أمس الأربعاء بالإضافة إلى اتصالين هاتفيين أجراهما نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء د. رشاد العليمي واللواء محمد ناصر أحمد وزير الدفاع طلبا فيهما عودتهما إلى صنعاء.

وتفيد معلومات بأن الأخ رئيس مجلس الوزراء أكد لهما أن عودتهما ستكون على متن طائرة خاصة ستنقلهما من شبوة إلى صنعاء، إلا أن اللواء أحمد مساعد حسين واللواء عوض محمد فريد طلبا إرجاء إرسال الطائرة الخاصة ومناقشة الموضوع برمته إلى ما بعد شهر رمضان الكريم. وفي إطار المساعي والجهود لاحتواء توقيف ومنع محافظ ريمة وقائد المنطقة المركزية في النقطة العسكرية خشم البكرة من دخول صنعاء بأسلحتهما إثر عودتهما من المشاركة في مراسم العزاء للشيخ الربيزي عضو مجلس الشورى أقام الأخ محمد علي الرويشان محافظ شبوة مساء أمس الأربعاء مأدبة إفطار على شرف الأخوين محافظ ريمة أحمد مساعد حسين واللواء عوض محمد فريد قائد المنطقة المركزية إلا أن الأخير اعتذر عن حضور الإفطار فيما حضر الأخ أحمد مساعد حسين ورافقه فيها نحو 200 شخص من قبيلة المرازيق والقبائل الشبوانية الأخرى وشخصيات اجتماعية في مقدمتها الشيخ سالم طالب الطوسلي والشيخ صالح لرقب القيطي، كما حضر حفل الإفطار النائب الشيخ عوض محمد بن الوزير عضو مجلس النواب وعدد من المسئولين والقيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وعلمت «الأيام» أن مدينة جباه مسقط رأس اللواء أحمد مساعد حسين ستشهد حفل استقبال كبير له وللواء عوض محمد بن فريد خلال اليومين القادمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى