فيما تجمع أكثر من ألف شخص بأسلحتهم من أولياء الدم بتعز ..وزير الخدمة:جئت معزيا بالشيخ حمود ومتابعا لقضية مقتله

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

>
ابناء شرعب السلام بأسلحتهم الشخصية اثناء تجمعهم الخميس والجمعة
ابناء شرعب السلام بأسلحتهم الشخصية اثناء تجمعهم الخميس والجمعة
قام أكثر من ألف وخمسمائة شخص من أولياء دم الشيخ القتيل عبدالسلام حمود خالد ومن أبناء قبائل شرعب يتقدمهم الشيخ حمود سعيد المخلافي وشقيق المجني عليه مقبل حمود خالد بالتجمع بأسلحتهم النارية بعد صلاة التراويح يومي أمس وأمس الأول بهدف الضغط على الجهات المختصة بسرعة تقديم المتهمين إلى العدالة.

وعلى صعيد آخر صرح لـ«الأيام» الأخ حمود خالد الصوفي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات، بأن زيارته إلى مدينة تعز تأتي لتقديم العزاء في مقتل الشيخ عبدالسلام حمود خالد لما كانت تربطه به من صداقة وطيدة، الى جانب متابعة القضية، نافيا أن يكون قد كلف من قبل فخامة الأخ رئيس الجمهورية على رأس لجنة لمتابعة القضية، ومشيرا إلى أنه إذا كشف التحقيق عن أي خيوط حسب توقعه سيتم ملاحقة الجناة وضبطهم، منوهاً بأن الدولة قائمة بواجباتها تجاه القضية وأن فخامة الأخ رئيس الجمهورية سبق أن قام بتقديم العزاء هاتفيا إلى أبناء الشيخ عبدالسلام حمود خالد، كما نفى عرض أي مساعدة مالية لأبناء المجني عليه والمصابين.

وأضاف الأخ حمود خالد الصوفي قائلا: «إن ما أشيع عن أن الرئيس قام بعرض درجات وظيفية وسيارة هذا أمر يثير الشفقة ولا يستحق التعليق عليه».. موضحا بأن «هؤلاء المفترشين على الأرض لا يمثلون أولياء الدم وهناك عملية تخريب ذهنية تتم في البلد»، لافتا إلى أن هذه القضية« واحدة من القضايا المتأثرة هنا وهناك ويجب ألا تخلط الأوراق وتستغل دماء الآخرين في تحقيق أهداف ومآرب سياسية».

وفي أثناء وجود أحمد وغمدان، نجلي الشيخ القتيل عبدالسلام، في مجلس الوزير نفيا إقامة أي اعتصام، مشيرين إلى أن «هؤلاء الموجودين هم ضيوف ومعزون ولا يستبعد أن يكون من له أبعاد يريد أن يحققها وأن يصطاد في الماء العكر».

موضحين أن الغرماء مقبوض عليهم، ومطالبين الجهات المختصة بكشف من يقف وراءهم ودوافعهم لارتكاب هذه الجريمة، معربين عن شكرهما لفخامة الأخ رئيس الجمهورية على اتصاله واهتمامه الشخصي بالقضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى