محافظ عدن يطلع على ترميم مسجد العسقلاني بكريتر

> عدن «الأيام» خاص:

>
اطلع الاخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن، أمس الأول الجمعة على أعمال الترميم في مسجد الإمام العسقلاني بمدينة كريتر,وحث الأخ محافظ عدن القائمين بأعمال الترميم على تنفيذ أعمال الترميم على الوجه الأمثل، موجها الشكر والتقدير إلى مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وكل من أسهم في هذا العمل الخيري.

وقد كان في استقبال الأخ محافظ عدن لدى وصوله إلى المسجد إمام المسجد ياسين حيدر ورافقه الأخ عوض بن عوض مبجر، أمين عام المجلس المحلي لمديرية صيرة.

ويفتتح مشروع العيادة الرمضانية المجانية لجمعية الفلاح الاجتماعية

قام الأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن بافتتاح العيادة الرمضانية المجانية التي أقامتها جمعية الفلاح الاجتماعية الخيرية بمديرية دارسعد لعامها السادس والتي تستمر للفترة من 5 رمضان حتى 24 رمضان 1428هـ، وكان في استقباله في مبنى الجمعية الأخوة د. فضل علي الربيعي مدير عام مديرية دارسعد وعبدالمنعم علي العبد الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية والشيخ مختار الوصابي رئيس جمعية الفلاح.. واستمع الأخ المحافظ والضيوف إلى شرح مفصل عن الأعمال الخيرية التي تقوم بها جمعية الفلاح ومنها العيادة الرمضانية المجانية خلال الشهر الكريم التي يستفيد منها عدد من المواطنين الفقراء في منطقة الشرقية بدارسعد.. وطاف الأخ المحافظ والضيوف في جميع أقسام العيادة الرمضانية المجانية ومنها قسم المختبر والصيدلية وغرفة الأطباء والمعاينة، إضافة إلى مدرسة تحفيظ القرآن الكريم للبنات والبنين.. وأبدى الأخ المحافظ والضيوف إعجابهم بما شاهدوه في جميعة الفلاح الاجتماعية الخيرية.

الجدير بالذكر أن جمعية الفلاح قامت الأسبوع الماضي بتوزيع كمية من التمور تقدر بطنين للمواطنين والمحتاجين.

حضر افتتاح العيادة الرمضانية المجانية الأخوة أيوب أبوبكر محمد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن وعصام وادي مدير الجمعيات والاتحادات بمكتب الشؤون الاجتماعية بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى