في نداء من ابنة المعتقل حسن أحمد باعوم:لا متابعة طبية لوالدي وأحمل مدير السجن المسؤولية لخطورة حالته الصحية

> المكلا «الأيام» خاص:

> وجهت د. سبأ ابنة المعتقل السياسي حسن أحمد باعوم (نداء إلى من يهمه الأمر) وزعته يوم أمس الأحد وتلقت «الأيام» نسخة منه، قالت فيه:«الصلاة والسلام على أشرف خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.. إلى من يهمه الأمر..أما بعد

أعلمكم أنا الدكتورة سبأ حسن أحمد باعوم بأن والدي المعتقل في سجن المكلا المركزي منذ 2007/9/1م مايزال يعاني عدم استقرار حالته الصحية، وحالته حرجة بسبب الارتفاع الشديد في مستوى السكر بالدم منذ أسابيع وقد بلغ مستوى السكر 400 ملج عند قياسه في آخر زيارة لوالدي ظهر يوم السبت 2007/9/22م برغم زيادة جرعة الأقراص التي تخفض مستوى السكر بالدم (يتم قياس مستوى السكر بالدم بجهازه الخاص من قبل إخوتي المعتقلين معه والذين يشرفون على علاجه ولا تتابع حالته من قبل طبيب مختص).

لقد طلبت يوم أمس من إدارة السجن مرة أخرى إدخال إبر الأنسولين إلى السجن لوالدي ونقله فوراً إلى المستشفى لفحصه على يد اختصاصي خاصة أنه أجرى مؤخراً عملية القلب المفتوح، ويعاني داء السكري وقصور وظائف الكلى ومتقدم في السن، إنها مؤشرات واضحة لحساسية وخطورة حالته الصحية.. وأحمل مدير السجن المسئولية المباشرة وغير المباشرة عن كل النتائج التي قد تترتب على إهمالهم المتعمد وبدون أي سند علمي تجاه صحة والدي.

ولذلك أطالب بنقل والدي إلى المستشفى فوراً وتوفير الفحوصات والعلاج اللازم الذي يحتاجه بصورة ملحة.

كما أناشد كل الخيرين أن يصعّدوا ضغوطهم الإنسانية على السلطات الأمنية لنقله للعلاج في المستشفى».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى