عادت بيارق الهاشمي من جديد

> «الأيام الريــاضـي» عبده إسماعيل علي/الضالع

> وحدة عدن ناد عريق له صولاته وجولاته وجماهيره في كل مكان، وأحرز العديد من البطولات التي لا تعد ولا تحصى في جميع الالعاب، ومن لا يعرف وحدة عدن فإنه لا يعرف من الرياضة إلا اسمها فقط، ولكن الوحدة تعرض للهبوط الاضطراري في المرة الأولى ولكنه سرعان من عاد كالبرق واحتل المركز الرابع بمجموعة من الشباب بقيادة غزال اليمن وجدان الشاذلي وبعد ذلك تخلى عنه معظم لاعبيه بسبب قلة المال وهجرتهم إلى أندية أخرى، وهذا أدى إلى سقوط الوحدة مرة أخرى منذ سبعة أعوام وهو ينافس حتى الرمق الاخير حيث كان لا يفصله عن الصعود الا نقطتان أو ثلاث.

أما هذا الموسم فقد دخل الوحدة وهو عازم على العودة الى مكانه الطبيعي، وتحقق له ما أراده حين جلب مدربا اجنبيا ولاعبين شبابا كلهم حماس وإصرار للعودة، حيث وفرت لهم الادارة كل شيء, وجلبت لاعبين أجانب وكانت تقف وراءهم جماهير انتظرت بفارغ الصبر تحقيق حلمها الكبير وهو الصعود إلى الدرجة الأولى بعد سنوات عجاف قضاها بعيداً عن موقعه الطبيعي.. وبهذه المناسبة أدعو المحافظ والتجار إلى دعم نادي الوحدة.

وفي الأخير أبارك لفريق الوحدة الذي أفرحني - الله يفرحهم دائماً وأبدا- وأتمنى أن يعود جميع اللاعبين الذين هجروا الوحدة فقد حان وقت العمل من أجل أن يكون الوحدة في العلالي دائماً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى