مؤسسة الرفاه تقيم إفطارا جماعيا لنزلاء سجن البحرين بجعار

> جعار «الأيام» خاص:

>
اقامت مؤسسة الرفاه للتنمية الاجتماعية والثقافية في إطار مشاريعها الخيرية أمس الاول افطارا جماعيا لنزلاء سجن البحرين المركزي بجعار محافظة أبين استفاد منه 270 نزيلا بالإضافة إلى افطار جماعي آخر في مسجد الحمزة بجعار.

وذكر الأخ خالد أحمد الزيدي، مدير المؤسسة أن إقامة الإفطار الجماعي لنزلاء سجن البحرين يأتي ضمن خطة المؤسسة في الشهر الفضيل، حيث أقامت إفطارا جماعيا لنزلاء سجن المنصورة المركزي بعدن قبل أمس الاول وكذا لمنتسبي المعاهد الفنية وكلية المجتمع وطلاب جامعة الايمان بصنعاء.

وأضاف أن المؤسسة تقوم بعمل الخير منذ فترة طويلة، ومنذ حصولها على الترخيص الرسمي في اغسطس الماضي زاد نشاطها، فقامت ببناء مسجد في قرية القاع بمديرية مودية وكفالة 150 يتيما و35 حلقة لتعليم القرآن الكريم، كما وصل مشروعها المعروف سلة رمضان الذي يتكون من مواد غذائية مثل السكر والدقيق والزيت إلى اكثر من ألف اسرة في كل من صنعاء وعدن وأبين ولحج وذمار وحضرموت وإب.

وأكد أن المؤسسة تعتمد اعتمادا كليا على المحسنين من الخيرين في دولة الكويت الشقيقة، حيث ستسعى بعد عيد الفطر المبارك إلى توسيع نشاطها بإنشاء مركز تدريبي ودار لتعليم القرآن الكريم بمحافظة عدن، كما سوف تدشن مشروع السقاية بتوزيع العديد من برادات الماء على المساجد وأماكن التجمعات.

وأعرب الأخ خالد الزيدي، عن عميق الشكر لكل الخيرين لدعمهم المؤسسة في تحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها، وكذا لصحيفة «الأيام» التي تساهم وبشكل واضح في عمل الخير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى