أمين عام الرابطة يدعو إلى حكم محلي كامل الصلاحيات بأن تصبح المجالس المحلية حكومات كاملة

> عتق «الأيام» محمدعبدالعليم

> التقى الأستاذ محسن محمد أبوبكر بن فريد أمين عام حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) مساء أمس في عتق قيادة وأعضاء فرع الحزب في محافظة شبوة، وناقش معهم العديد من القضايا الوطنية بحضور الدكتور حازم علي شكري رئيس الدائرة التنظيمية للحزب والأستاذ محمد جسار رئيس الدائرة الإعلامية.

وفي اللقاء أكد الأستاذ بن فريد أن حزبه مايزال يعتقد أن كل أزمات الوطن ومشاكله قابلة للحل مباشرة إذا ما تم تنفيذ عملية إصلاحات شاملة تبدأ بالإصلاح السياسي الذي سيكون مدخله الأساسي تطبيق نظام الحكم المحلي كامل الصلاحيات وفقاً للتوجه الذي أعلنه فخامة رئيس الجمهورية الرامي إلى أن تصبح المجالس المحلية حكومات كاملة الصلاحيات، ولايظل للمركز سوى القضايا السيادية والأمن القومي.

ودعا أمين عام حزب (رأي) كل القوى الفاعلة في الوطن إلى التعامل الجاد مع ما تشهده من تفاعلات تؤكد وجود أزمة خانقة لابد أن تعطى حقها من الجدية قبل أن تذهب فرصة السيطرة عليها، وتفقد القدرة على معـالجتها، مـن خلال أجندة إصلاحات شاملة.

ويزور وفد رابطي من الأمين العام ورئيسي الدائرتين التنظيمية والإعلامية فروع الحزب في مختلف المحافظات، حيث زار في الأيام الماضية ذمار، إب، الضالع، عدن، أبين، مأرب وشبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى