جمعية شباب بلا عمل في الضالع تدعو إلى لقاء وفاء في قرية شكع مساء اليوم

> الضالع «الأيام» خاص:

> عقدت الهيئة الإدارية لجمعية شباب بلا عمل بمحافظة الضالع اجتماعا لها مساء أمس.

وذكرت الهيئة في بلاغ صحفي أن الاجتماع كرس للوقوف أمام عدد من المواضيع أهمها «استمرار السلطة في صلفها واستكبارها وحمايتها للقتلة والمجرمين الذي سفكوا دماء الشباب الأبرياء العزل في يوم الاثنين الدامي 2007/9/10م».

وأفادت الهيئة في بيانها بأن الاجتماع أقر دعوة أبناء المحافظة والمناطق المجاورة كافة إلى الاستجابة الفاعلة لدعوة أسر الشهداء والجرحى بالحضور والمشاركة الإيجابية في المهرجان الاحتجاجي الرابع الذي سيقام في ساحة الوفاء للشهداء والجرحى أمام مستشفى بن عباس في مدينة الضالع حيث يرقد الجرحى.

وأكدت الهيئة أن الجماهير ستستمر في فعالياتها الاحتجاجية للضغط على السلطة «حتى تمتثل للمطالب السابقة بتقديم المجرمين والقتلة للعدالة وتكذيب البيان الملفق الصادر عن وزارة الداخلية الذي بثته القناة الفضائية والإذاعة والصحف وموقع المؤتمرنت».

وأهابت الهيئة بكافة المواطنين للمشاركة في المهرجان الاحتجاجي الكبير الذي سينظم في التاسعة من مساء يوم الاثنين الموافق 8 أكتوبر الجاري.

وناشدت كافة أبناء المحافظات الجنوبية بالاحتفاء وتكثيف مظاهر الاحتفالية عشية عيد ثورة 14 اكتوبر المجيدة بالتهشيل وإشعال النيران على الجبال والتلال والمرتفعات والمنازل والألعاب النارية والأنوار والأضواء بما يجعل المحافظات الجنوبية بركانا، مؤكدة على ضرورة أن يتم تنسيق المظاهر الاحتفالية مع الحراك الشعبي الذي تشهده المحافظات الجنوبية والشرقية والمشاركة الفاعلة في المهرجان الجماهيري الكبير الذي سيقام في التاسعة من صباح ثاني أيام عيد الفطر المبارك بمدينة الحبيلين عاصمة ردفان.

كما دعت الهيئة للمشاركة في لقاء الوفاء للشهداء الذي سيقام في منزل الشهيد أحمد عبدالله في قرية (شكع) في التاسعة من مساء يوم غد الأحد، وفاء للشهيد البطل في مسقط رأسه.

وجددت الهيئة إعلان تضامنها ودعمها لصحيفة «الأيام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى