إشهار مؤسسة البلسم الخيرية بسيئون

> سيئون «الأيام» أمجد عبداللاه باحشوان:

> شهدت قاعة الأحقاف بمدينة سيئون مساء أمس الأول الجمعة حفل إشهار مؤسسة البلسم الخيرية المهتمة بالشؤن الصحية .

وفي الحفل الذي بدئ بآيات من الذكر الحكيم تلاها المقرئ أبوبكر محفوظ حسان ، ألقى الشيخ صالح عبدالله باجرش، رئيس المؤسسة كلمة رحب فيها بالحضور، مستعرضا أهداف ودواعي التأسيس التي قامت عليها المؤسسة وقال:«يأتي إنشاء هذه المؤسسة لوجود حالات من أمراض مختلفة تحتاج إلى عمليات سريعة ولكن أمامها طابور انتظار طويل ولا تسمح ظروفهم المادية حتى للوصول إلى المستشفيات للمتابعة وكثير منهم يحملون تقارير طبية توصي بعلاجهم في الخارج ولكن لصعوبة حالتهم المعيشية لا يتمكنون من عمل شيء، فأتى إنشاء هذه المؤسسة لمساعدتهم وتقديم يد العون لهم بالإضافة إلى إقامة بعض المخيمات الطبية والدورات التأهيلية للكوادر الطبية والسعي إلى نشر الوعي الصحي بين أفراد المجتمع».

كما ألقى الدكتور حسين أحمد فلهوم، مسئول الشئون الصحية بالمؤسسة كلمة تطرق فيها إلى أهداف المؤسسة داعياً جميع رجال الخير إلى دعم هذه المؤسسة بما تجود به أنفسهم والسعي لتكفل حالاتهم المرضية وعلاجها، مستعرضاً أهم الأمراض التي يعانيها المرضى في وادي حضرموت .. وتخلل الحفل مداخلات من قبل الحاضرين ناقشت الواقع الصحي في الوادي وما يعانيه مشيدين بفكرة إنشاء هذه المؤسسة الخيرية.

حضر حفل الإشهار الأخوة محمد أبوكبر حسان، عضو المجلس المحلي للمحافظة، وحسين سالم بامخرمة، الأمين العام للمجلس المحلي بسيئون، والدكتور عبدالله بن جعفر الكثيري، والأستاذ عبدالله صالح الكثيري، والأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري وعدد من رجال الأعمال وجمع من المواطنين والمهتمين .

الجدير ذكره أن مؤسسة البلسم الخيرية تهتم بالشؤون الصحية وقد تأسست في الرابع عشر من أبريل عام 2007م وتضم في عضويتها عدداً من الأطباء والشخصيات الاجتماعية المعروفة ومندوبي بعض الجمعيات الخيرية في وادي حضرموت .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى