اختتام فعاليات الأمسيات الرمضانية بمجمع عدن مول السياحي التجاري

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
اختتمت مساء امس فعاليات الامسيات الرمضانية التي اقامها مجمع عدن مول السياحي التجاري بالتنسيق مع قسم مدارس تحفيظ القرآن الكريم في المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه، وكانت الامسيات الرمضانية تقام مساء كل يوم خميس خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1428هـ.

وتضمنت الامسيات الرمضانية مسابقة القرآن الكريم، والأناشيد الإسلامية، ومسابقات ثقافية اسلامية، وندوات ومحاضرات ومشاهد تمثيلية هادفة، وتسابق في الامسيات عدد من المنشدين والفرق المنشدة للاناشيد الدينية، وكذلك حفظة المصحف الشريف.

وفي حفل ختام الامسيات الرمضانية والمسابقات، الذي حضره الاخوة سهيل عبدالرزاق، عضو مجلس النواب وفؤاد البريهي، مدير مكتب الاوقاف والارشاد بعدن ورشاد سلطان سعيد، نائب مدير مجمع عدن مول السياحي التجاري ومختار بانافع، مدير مؤسسة الرحاب وبعض من الاساتذة ولجان التحكيم للمسابقات والشخصيات الاجتماعية ومواطنون، ألقيت عدد من الكلمات منها كلمة الاخ فؤاد البريهي، مدير مكتب الاوقاف والارشاد بعدن التي عبر فيها عن سعادته للفكرة الجيدة التي جسدتها ادارة مجمع عدن مول السياحي التجاري بإقامة الامسيات الرمضانية والمسابقات خلال شهر رمضان الكريم.

ودعا البريهي الاخوة المواطنين في أواخر هذا الشهر الكريم إلى بث روح التسامح والمحبة فيما بينهم، وفي ختام كلمته هنأ الاخوة القائمين على فكرة إقامة الامسيات الرمضانية والمسابقات في هذا الشهر الكريم.

بعد ذلك ألقيت عدد من الاناشيد الدينية للفرق المشاركة في الامسية الرمضانية.

وقد قام الاخوة ضيوف حفل الختام والرعاة بتسليم الجوائز والهدايا والشهادات التقديرية على الفائزين في المسابقات من فرق منشدة ومنشدين وحفظة المصحف الشريف ولجان التحكيم والاساتذة وبعض الشخصيات التي حضرت الامسيات والشركات الراعية لهذه الامسيات ومقدمي فقرات المسابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى