مدير كهرباء الشعيب: انقطاع التيار يتم أحيانا لساعة واحدة يوميا وفق عملية تحكم مركزية

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» تعقيباً من الأخ محمد راشد القميع، مدير فرع كهرباء مديرية الشعيب محافظة الضالع.. جاء فيه:«جل تقديرنا واحترامنا للمهمة النبيلة والسامية المناطة بصحيفة «الأيام» التي أصبحت أشهر من نار على علم.

لقد طالعتنا صحيفة «الأيام» في عددها رقم (5216) الصادر يوم السبت الموافق 2007/10/6م بخبر ورد في الصفحة الخامسة تحت عنوان «أهالي الشعيب يعتزمون رفع دعوى قضائية على المؤسسة العامة للكهرباء» لكاتبه محمد الحيمدي.

وتفاصيل الخبر تشير إلى تواصل انقطاع التيار الكهربائي لأكثر من (7) ساعات يوميا، وبأن هناك من يوحي إلى أن هذه الانقطاعات مقصودة ومفتعلة.

وعملا بحق الرد فإننا في إدارة فرع الكهرباء بمديرية الشعيب نود إيضاح الآتي:

- إن انقطاع التيار الكهربائي كما ورد في الخبر المذكور ولمدة (7) ساعات يوميا لا أساس له من الصحة إطلاقا ومجافيا للحقيقة.

- إن عملية انقطاع التيار تتم لمدة (ساعة واحدة) يوميا ( أحيانا) وتتم وفق عملية تحكم مركزية تنال مديريتنا نصيبها من هذا الانقطاع مثلها مثل بقية مديريات المحافظة والجميع يعرف ذلك.

- إن إشارة كاتب الخبر إلى أن هناك من يوحي بأن الانقطاعات (المزعومة) تتم بصورة مفتعلة ومقصودة فإن مثل هذا الكلام لا يصدقه عاقل بل وفيه تجن واضح من قبل كاتب الخبر نفسه - سامحه الله- فهل يعقل أن نبذل الجهود المضنية ليلا ونهارا وما يترتب على عملنا من خطورة لنقوم بإهدار وعرقلة هذه الجهود ولنتعمد إيذاء المواطنين وممتلكاتهم، فبأي منطق هذا ولمصلحة من وبهكذا أسلوب؟!

إن مواطني مديرية الشعيب والسلطة المحلية وإدارة كهرباء محافظة الضالع يدركون وبتعاونهم معنا حجم الجهود المبذولة في توسيع شبكة الكهرباء وسنكون عند حسن ظنهم باذلين كل ما بوسعنا حتى نتمكن من إيصال التيار الكهربائي إلى كل قرى المديرية بدون استثناء بإذن الله، ومكاتبنا وصدورنا مفتوحة لتقبل ملاحظاتهم وآرائهم وانتقاداتهم لمصلحة العمل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى