ماذا بعد الصعود يا وحدة عدن؟

> «الأيام الريــاضـي» ناصر صالح العبادي/ عدن

> فرحة كبيرة غمرت قلوب ومشجعي ومحبي فريق وحدة عدن بيارق الشيخ عثمان بعد النجاح الكبير الذي حققه الفريق وصعوده الى الدرجة الاولى لكرة القدم هذا الانجاز الرائع الذي كان شباب الفريق كلمة الفصل فيه في ظل الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي.

ولكن العزيمة والاصرار كانا عنوان هذا النجاح ولم يكن ليتحقق هذا لولا الجهود الجبارة التي بذلتها الادارة الشابة والتي كانت عند مستوى المسؤولية وكانت متابعة ومذللة لأي صعاب وهذا ليس بغريب عليهم لانهم كانوا في يوم من الأيام عنوان الانتصار عندما كانوا لاعبين في المستطيل الاخضر وتحملوا مسؤولية النادي الذي كان وراء شهرتهم .

وكأن لسان حالهم يقول ما جزاء الاحسان الا الاحسان وظلوا يعملون دون كلل حتى اعادوا البسمة الى شفاه الوحداويين.

لذا فإن المرحلة المقبلة لاشك ستكون اصعب ويجب الاعداد لها حيث ستتطلب جهودا مضاعفة لأن الطموح ليس الصعود فقط ولكن المنافسة على الدوري والكأس لماذا لا والوحداويون قادرون بشبابهم على تخطي كل الصعاب بوجود الدعم من قبل قيادة المحافظة ومكتب الشباب بعدن وكذا تكاتف الجميع من ابناء النادي،ولم الشمل وهذا ما أكده الأخ عليوه في تصريح لـ «الأيام» ولأن الفرق في الدرجة الاولى لديها امكانيات كبيرة مقارنة مع نادي وحدة عدن..وفي الاخير نرجو تكريم لاعبي الفريق لأنهم تركوا الاغراءات وصمدوا في النادي.. فألف مبروك لبيارق الهاشمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى