تكريم الشخصية التربوية سعيد أحمد باجبار في حفل الوفاء

> بروم «الأيام» عبد العزيز بامحسون:

> في بادرة طيبة قامت مدرستا الرازي للتعليم الاساسي والثانوي للبنين وبروم للبنات للتعليم الاساسي في محافظة حضرموت، بتكريم شخصية تربوية أحيلت للتقاعد هذا العام بعد مضي (35) عاما في خدمة التربية والتعليم الأستاذ الفاضل سعيد أحمد سالم باجبار.

جاء ذلك في الحفل الذي نظمته لجنة يوم الوفاء المنبثقة من معلمي ومعلمات المدرستين عصر أمس الأول بحضور الإخوة: حسين محمد باداهية العمودي، المدير العام لمديرية بروم وميفع رئيس المجلس المحلي، وخالد حسن الجوهي، الأمين العام للمجلس المحلي والدكتور سعيد سليمان الشماسي، المدير العام للحسابات النفطية بوزارة النفط والمعادن، والشيخ صالح عبدالرحيم بامزاحم، رجل الخير .

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم ألقيت عدد من الكلمات أشادت جميعها بجهود الأستاذ والمعلم التربوي باجبار في خدمة التربية والتعليم وتربية الأجيال وما حققه من خدمات جليلة أثناء عمله مدرسا ومعلما ومربيا فاضلا علاوة على تبوئه عددا من المناصب في منظمات المجتمع المدني ولعل أبرزها أول رئيس لجمعية الأمل الخيرة عند إشهارها في الأول من أبريل 1997م، ورئاسته لنادي نصر بروم لفترتين انتخابيتين خلال فترة السبعينات والثمانينات.

كما ألقيت في الحفل عدد من القصائد الشعرية المعبرة، كما قدمت فرقة براعم الأمل للأناشيد أنشودة معبرة بعنوان (أستاذنا) نالت استحسان الحضور فيما وزع في الحفل مطوية أعدت بالمناسبة حملت اسم (الوفاء).

عقب ذلك تم تكريم الأستاذ سعيد باجبار من زملائه المعلمين والمعلمات وتلاميذه وجمعية الأمل ونادي النصر وعدد من الشخصيات الاعتبارية والاجتماعية وبعض منظمات المجتمع المدني عرفانا بما قدمه للأجيال والتربية والتعليم.

حضر الحفل الأخ عمر سعيد البهيشي، رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي لمديرية بروم وميفع وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمدراء العامين وحشد كبير من الشخصيات الاجتماعية والطلاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى