عضو مجلس محلي بعدن تسأل:من الجهة وراء تمكين مستثمر من أرض مخصصة لبناء مركز صحي؟

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> ناشدت الاخت جوهرة ناصر خولاني، عضو المجلس المحلي بمديرية المعلا، الاخوة: محافظ عدن والأمين العام للمجلس المحلي ومدير عام مديرية المعلا اعتماد بناء المركز الصحي لمعالجة الاهالي في منطقة الشيخ اسحاق، معربة عن أسفها لصرف قطعة الأرض المخصصة لبناء المركز لمستثمر.

وقالت: «أرفع خطابي اليكم نيابة عن جميع أهالي وسكان منطقة الشيخ إسحاق، الذين انتخبوني واعطوني أصواتهم وثقتهم لأمثلهم في المجلس المحلي. وحين طلبت منهم ومعي الهيئة الادارية تكسير صناديق الاغنام للاستفادة من الارضية لعمل مشروع حيوي لمصلحة جميع أهالي المنطقة مثل بناء مركز صحي لمعالجة الأهالي رحبوا جميعا بهذا المشروع، خاصة أن عدة حوادث مرورية وقعت في الشارع العام ولا يوجد مركز للإسعاف، مع العلم أن هذا المشروع كان مطروحا وتم الموافقة عليه من قبل الهيئة الادارية السابقة وظل حلما يراود الجميع في المنطقة».

وأعربت الاخت جوهرة عن اسفها بقولها: «لكن للاسف الشديد أتضح لنا أن هناك تعليمات وتوجيهات بصرف البقعة لشخص يدعى (فضل الحنق)، الذي يدعي بأن لديه وثائق تثبت ملكيته للبقعة من السابق، ولا ندري من اين جاء بهذه الوثائق؟ وممن اشتراها؟ ومن باعها له؟ ومن الجهة التي تقف وراءه لتمكينه من الاستيلاء على البقعة؟ ومن هم المستفيدون من ذلك؟».

وأضافت: «بحكم أني ممثلة عن المنطقة والعضو المنتخب لهم فاني أخلي مسئوليتي من اي عمل قد يحدث او مشاكل او تصادم بين الاهالي والمستثمر، الذي ظهر مؤخرا. فنحن نعمل جميعا للصالح العام وما فيه فائدة للجميع، وواجب علينا تنفيذ الوعود، التي قطعناها للاهالي حتى لا تهتز صورتنا امامهم ونفقد ثقتهم. فإذا كان فضل الحنق صاحب حق، على وجه الافتراض، فلماذا لا يتم تعويضه في أي منطقة وأرضية اخرى».

واختتمت مناشدتها بالقول: «المشكلة ليست سهلة وتحتاج للحسم والنظر إليها بعين الاهتمام. اللهم إني بلغت، اللهم فأشهد والامر بين ايديكم لفعل ما ترونه مناسبا ولكم جزيل الشكر والتقدير».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى