أهالي ماوية يشكون استمرار انقطاع التيار الكهربائي بعد وصوله مؤخرا

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> لم يهنأ أهالي مديرية ماوية محافظة تعز بوصول التيار الكهربائي العام إليهم مؤخرا بعد طول انتظار دام سنوات عديدة حتى تسببت انقطاعاته المستمرة بعطب العديد من الأجهزة المنزلية الالكترونية.

فقد تحولت نعمة نور الكهرباء إلى نقمة في عزل الظهرة، العريبة، الجند، البطنة، اثر الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي وبشكل يومي عن هذه العزل مما تسبب في اتلاف العديد من الأجهزة الالكترونية والمنزلية للمواطنين في تلك العزل الذين وصل بهم الضجر من كثرة هذه الانقطاعات مداه الأقصى نتيجة التسبب في إتلاف الكثير من الأجهزة والمعدات المنزلية والمكتبية، والتي تقدر بالملايين.

وشكا لـ «الأيام» عدد من المواطنين بمديرية ماوية بأن «التيار الكهربائي ينقطع يوميا ولفترات غير منتظمة تقدر ما بين -6 7 ساعات وبشكل متقطع مما أحدث نوبة سخط لدى جموع المواطنين نتيجة لما تخلفه الانقطاعات اليومية من تخريب الأجهزة الكهربائية والالكترونية، التي يستخدمها المواطنون وأدت في مجملها إلى إحداث أضرار وخسائر جسيمة في ممتلكاتهم».

وروى المواطنون «وجود المئات من الاجهزة، التي أتلفت رغم حداثتها ومنها ما أتلف عقب شرائه بساعات قليلة لم يهنأ المواطن من التمتع بها.. رغم أن التيار الكهربائي العام وصل إلى مديرية ماوية منذ ما يقارب الشهرين بعد سنوات عجاف كان الظلام فيها مسيطرا على الأجواء هناك.

ولم تكمل فرحة المواطنين بإزاحة الظلام الجاثم على جسد المديرية منذ دهور واستـبداله بنـور الكـهرباء وكـذا لـم تـدم طـويـلا حـيث يباغـتهم يـومـيا التيار الكهـربـائـي بإتـلاف أجهزتـهم نتيجة الانقطاعات المتكررة المحسوبة بساعات طويلة وبشكل متقطع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى