شباب الحوطة يحصد العلامة الكاملة

> «الأيام الرياضي» أحمد بوصالح:

> يوم الإثنين الماضي أسدل الستار على دوري محافظة شبوة (الدرجة الثالثة) وكالعادة أفرز لنا بطلاً ووصيفاً سيدخلان معمعان تصفيات المجموعات للتأهل والصعود إلى الدرجة الثانية، فريقان سيخوضان التصفيات وسيعودان أدراجهما بسرعة الصوت إلى حيث بدءا، لا جديد في دوري هذا العام إلا أمر واحد نعتبره نقطة الاختلاف الوحيدة في الدوري عن السابق ألا وهي الإعلان عن ميلاد نادٍ رياضي جديد، ولد وشارك وأبدع وتميز ونافس وكتم أنفاس الرياضيين في المحافظة طويلاً وكل ذلك في منتصف العام 2007 الثاني.

هذا النادي هو نادي شباب الحوطة بمديرية ميفعة الذي شارك لأول مرة بفريقه الكروية الأول في مسابقة رسمية وحقق ثلاثة انتصارات متتالية منحته العلامة الكاملة من قبل المسئولين والجمهور والصحافة وكل من له صلة بكرة القدم الشبوانية.. انطلق كالحصان الجامح تخطى الجميع بمستوى ونتيجة، ولم يقف إلا عند نقطة ما قبل النهاية عندما التقى نادياً عريقاً وكبيراً يعرف طريق البطولات جيداً ويجيد التعامل جيداً مع مطبات ومنعطفات طرق البطولات.

توقف جري وصهيل شباب الحوطة أمام صمود الصعيد بعد أن تقدم عليه بثلاثة أهداف لهدف حتى الدقائق الخمسة عشر الأخيرة التي قصمت ظهره وحولت تقدمه الكبير إلى تعادل ومن ثم إلى هزيمة بضربات الترجيح والخروج من البطولة، لكن بشرف وبلقبي هداف الدوري والفريق المثالي وكسب حب وتعاطف الجميع وأسفهم على خروجه من البطولة.

نادي شباب الحوطة الذي لم ينل الاعتراف به بعد.

وهنا أقصد الاعتراف المكتوب والممهور من وزارة الشباب والرياضة، أما الاعتراف الحقيقي فقد ناله من أول مشاركة له وهو اعتراف ممهور بإعجاب وإشادة وتصنيف كل رياضي في محافظة شبوة.

فهنيئاً لمدينة التاريخ والعلم والتجارة (الحوطة) هنيئاً لهذه المدينة التاريخية التي أنجبت بعد 800 عام من ميلادها هذا الفريق الرائع، فقط أدعو عبر «الأيام الرياضي» أبناء الحوطة من تجار ومسئولين لتقديم الدعم ومد يد العون والمساعدة لإدارة النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى