أمين عام محلي حبيل جبر يتعرض للتهديد بتصفيته جسديا

> حبيل جبر «الأيام» خاص:

> أدانت قيادة السلطة المحلية بمديرية حبيل جبر بمحافظة لحج التهديد الذي تعرض له أمين عام المجلس المحلي للمديرية من قبل مجهولين بتصفيته جسديا، وطالبت الأجهزة الأمنية بضرورة البحث والتحري عن مصدر التهديد واتخاذ الإجراءات اللازمة والرادعة بحقه وبحق كل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة أي من أبناء المديرية.

وأوضح الأخ حسن ناجي عبد، أمين عام المجلس المحلي أنه تلقى في الساعة الحادية عشرة وخمس دقائق من صباح يوم أمس الاول الخميس مكالمة هاتفية على هاتفه الجوال من شخص رفض التعريف باسمه هدده بالقول: «قسما بالله بانشنقك شنق أنت بيّاع لم تعلن موقفك ولم تحضر معنا، لكن بانقطع لك ذيلك وباتعرفني في ذلك الوقت».

وأكد أمين عام المجلس المحلي أنه لا توجد لديه أي خصومة أو عداوة مع أي شخص أو جهة. وأضاف في تصريح لـ «الأيام»: «إذا كان التهديد ذا طابع سياسي فإنني أؤكد بأن الجميع يعرفون عملي ومواقفي السياسية، ونحن لسنا بحاجة إلى من يعلمنا أو يوجهنا في عملنا، فبصماتنا واضحة وجلية ولا تحتاج لتعريف» مشيرا إلى أنه أبلغ الأجهزة الأمنية بمديريتي ردفان وحبيل جبر بالواقعة، مطالبا تلك الأجهزة بتكثيف البحث والتحري عن الشخص وسرعة تقديمه للعدالة لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى