صف ضباط وأفراد شعبة الأشغال العسكرية بعدن يناشدون نائب الرئيس:اعتماد مخططنا في بئر أحمد صعب ونحن أحق بالمعسكر من غيرنا

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه صف ضباط وجنود شعبة الأشغال العسكرية بمحافظة عدن مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخ عبدربه منصور هادي، نائب رئيس الجمهورية، لضمهم إلى مخطط معسكر الاشغال في المنصورة.

وجاء في مناشدتهم: «نحن صف ضباط وأفراد شعبة الأشغال العسكرية في المنصورة بمحافظة عدن ويصل عددنا إلى أكثر من 363، نناشد الأخ الفريق عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية، حيث إننا لم نحصل على أي شيء من الأراضي رغم الوعود، علما بأننا كنا موعودين كجمعية سكنية بمساحة حددت لنا في منطقة صلاح الدين، وبعد انتظار طويل قيل لنا من قبل اللجنة المكونة من الأخوين اللواء عبدالله علي عليوه واللواء علي محسن صالح عندما قابلهما مندوبو أفراد الشعبة بأن تلك البقعة موقوفة وأنهم سيجلسون مع المحافظ ويعالجون أوضاعنا».

وأضافوا في مناشدتهم: «وفي وقت لاحق أبلغنا عن طريق أحد الضباط الذي ابتعثته قيادة الشعبة كمندوب لمتابعة مستحقات الأفراد بأن اللجنة احالت موضوعنا لشعبة المساحة لتصرف لنا أراضي في معسكر الاشغال في المنصورة.

وعند نزولكم إلى شعبة الاشغال مُنحنا دفعة معنوية بشكرنا على الحفاظ على المعسكر والمساحات التابعة له ووُعدنا بحل قضايانا كاملة، لكننا فوجئنا في يوم 24 /10/ 2007م بتوجيهات منكم إلى الأخ مدير شعبة المساحة العسكرية على مذكرة قيادة شعبة الاشغال بأن يعتمدوا لنا ضمن مخطط بئر أحمد، الأمر الذي أضعف لدينا الأمل نظرا لتعقيدات الموضوع في بئر أحمد».

واختتموا مناشدتهم قائلين: «نرفع إليكم تظـلمنا راجين تقـدير وضعنا والتـوجيه باعتـمادنا ضمن مخطط معسكر شعبة الأشغال في المنصورة لكوننا أحق بالحصول على بقعة لكل منا في المساحة التي ساهمنا في الحفاظ عليها ونحن أحق بها من غيرنا من خارج المعسكر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى