الشخصية الاجتماعية غالب مهدي فريد ينتقل إلى رحمة الله تعالى

> أحور «الأيام» خاص:

> انتقل الى رحمة الله تعالى صباح الأربعاء الموافق 7 نوفمبر الجاري الشخصية الاجتماعية غالب مهدي فريد، المسئول المالي بجمعية باكازم الخيرية الاجتماعية بمحافظة عدن عن عمر ناهز 55 عاماً متأثراً بنوبة قلبية. وقد جرى نقل جثمان الفقيد من موقع إقامته في حي عبدالقوي بمديرية الشيخ عثمان بعدن إلى مسقط رأسه بمنطقة خنادق مديرية أحور محافظة أبين، حيث شيع جثمانه ووري الثرى ظهر اليوم نفسه بمقبرة آل فريد بمنطقة حناذ. وحضر مراسم التشييع والدفن جموع من أهالي المنطقة والشخصيات الاجتماعية من داخل وخارج المديرية يتقدمهم الأخوان مهدي منصور الكازمي، رئيس جمعية باكازم الخيرية الاجتماعية بمحافظة عدن وأحمد محمد الشمجي، الأمين العام للجمعية وعدد من أعضاء الجمعية.

المفغور له بإذن الله تعالى من مواليد منطقة حناذ مديرية أحور، وقد شغل قبل تقاعده وظيفة المسئول المالي في معهد أمين ناشر للعلوم الصحية بخورمكسر.

للفقيد من الأولاد أربعة ذكور وأربع إناث، منهن زوجة الفنان المعروف عبود زين الخواجة. عرف الفقيد بالنزاهة والأخلاق العالية وتواضعه في تعامله مع الناس.

«الأيام» تتقدم بأحر التعازي القلبية لأسرة الفقيد وذويه، داعين المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى