تشييع جثمانه ظهر اليوم من مسجد العيدروس ..وفاة القاضي سعيد إيمانو رئيس محكمة الأموال العامة في حضرموت

> عدن«الأيام» خاص:

> يشيع بعد صلاة ظهر يومنا هذا الأحد من مسجد العيدروس في كريتر جثمان المغفور له بإذن الله تعالى فضيلة القاضي سعيد محمد إيمانو (45 عاماً) رئيس محكمة الأموال العامة في محافظة حضرموت الذي وافته المنية يوم أمس السبت في جمهورية الهند حيث كان يتلقى العلاج من مرض عضال .

وعلمت «الأيام» أن جثمان القاضي سعيد إيمانو من المقرر أن يصل صباح اليوم إلى مطار عدن الدولي.

والفقيد القاضي سعيد محمد إيمانو رحمه الله من مواليد كريتر بمحافظة عدن عام 1962م ودرس مراحل التعليم الأساسي والثانوي في مدارس عدن وحصل على بكالوريوس الحقوق من كلية الحقوق جامعة عدن عام 1989م وتدرج في وظائف السلك القضائي من قاضٍ مساعد بمحكمة

صيرة الابتدائية بعدن عام 1990م إلى قاضٍ في المحكمة التجارية بحضرموت، ثم عين قاضياً في محكمة الأموال العامة بمحافظة تعز ثم رئيساً لمحكمة الأموال العامة محافظة حضرموت في 2004/12/31م، وفي العام 2006م تم تكليفه برئاسة محكمة المخالفات والمرور بحضرموت إلى جانب عمله رئيساً لمحكمة الأموال العامة بالمحافظة.

وحصل القاضي الفقيد سعيد إيمانو رحمه الله على دورات تأهيلية في معهد القضاء العالي بصنعاء و جمهورية مصر العربية.

وعرف عنه خلال فترة عمله في القضاء النزاهة والاستقامة ونظافة اليدين والحرص على تنفيذ القوانين والأنظمة واللوائح النافذة.

الفقيد متزوج وله من الأولاد ثلاثة هم معتز (6 سنوات) وأمجد (5 سنوات) وسلمى (4 سنوات).

«الأيام» بهذا المصاب الجلل تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أفراد أسرته كافة سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والرضوان وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى