مستشار وزير العدل لشؤون التعاون الدولي يوجه بلاغا للنائب العام عن تهديده بالقتل

> صنعاء «الأيام» خاص:

> وجه القاضي د. محمد جعفر قاسم، مستشار وزير العدل لشؤون التعاون الدولي، بلاغا الى الأخ د. عبدالله العلفي، النائب العام، بشأن تلقيه تهديدا هاتفيا بقتله وأفراد أسرته. وجاء في بلاغ القاضي د. محمد جعفر قاسم - تلقت «الأيام» نسخة منه- الى النائب العام:«أفيدكم بأنني تلقيت في حوالي الساعة الحادية عشرة الا ربعا من مساء اليوم السبت الموافق 10 نوفمبر 2007م تهديدا بالقتل لي ولأفراد أسرتي من الهاتف السيار رقم 711296855 وعرف المتكلم بنفسه بانه الشيخ الحميدي.

والسبب الذي قدمه كمبرر للتهديد بالقتل هو اجبار زوجتي فاطمة سيف محمد شيباني على التنازل عن الوكالة التي حررها لها وللمحامي عبدالباقي صالح أحمد ناجي الاغبري خالها جواد محمد علي ابراهيم شيباني لكي يديرا معا بصورة مشتركة أملاكه في اليمن والتي تتكون أساسا من العمارة المسماه عمارة الروضة كشقق فندقية والتي تؤجر بالدولار والمكونة من أكثر من عشرين شقة.

وكان المدعو الحميدي قد استولى بدون وجه حق على العمارة المذكورة وعلى ايجاراتها التي تقدر ببضعة ملايين من الريالات شهريا منذ نحو ثمانية أشهر وسبق تقديم عدة شكاوى ضد هذا الاستيلاء غير المشروع لدى الجهات المختصة ومنها شخصكم الكريم كما وسبق ان تعرضت لتهديدات بالقتل قبل أشهر قليلة وبلغت حينها النيابة العامة التي قامت مشكورة بتكليف النيابة الجزائية المتخصصة بالتحقيق فيها.

وعليه فإنني أحمل المدعو الحميدي مسؤولية أي اعتداء قد أتعرض له أنا وأي من أفراد أسرتي وأطلب منكم اتخاذ الاجراءات القانونية الملائمة للحفاظط على حياتي وحياة أفراد أسرتي».

إلى ذلك وجه الأخ النائب العام الى الأخ رئيس النيابة المتخصصة بالنظر والتوجيه باتخاذ اللازم مع الاهتمام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى