سلطات الأمن بلودر وجعار تعتقل العميد حقيس والمحامي العمودي

> لودر «الأيام» خاص:

> علمت «الأيام» أن السلطات الأمنية اعتقلت يوم أمس العميد عيدروس أحمد حقيس، رئيس مجلس التنسيق لجمعيات المتقاعدين العسكريين والمدنيين في المنطقة الوسطى بمحافظة أبين (لودر، مودية، الوضيع. جيشان).

وكان العميد حقيس من ضمن الشخصيات التي رافقت الأخ علي صالح عباد (مقبل) يوم أمس الأول إلى مستشفى (باصهيب) العسكري بمديرية التواهي لزيارة العميد ناصر أحمد النوبة، رئيس مجلس التنسيق للمتقاعدين، وقد اعترضت سبيلهم الشرطة العسكرية وحالت دون تمكنهم من زيارته بحجة عدم حصولهم على أذن خاص بالزيارة من النيابة العسكرية.

ومن ناحية أخرى علمت «الأيام» أن سلطات الأمن قامت يوم أمس أيضاً باعتقال المحامي نبيل العمودي بمنطقة جعار.

وعبر عدد من مشايخ وأعيان آل العمودي في جعار عبر «الأيام» عن استنكارهم للاسلوب الذي اتبعته السلطات الامنية مع ابنها المحامي نبيل العمودي.

وكان عدد من جنود الامن العام قد اقتادوا المحامي نبيل العمودي، عقب حضوره جلسة محكمة زنجبار لمحاكمة المتهمين على خلفية أحداث الشغب يوم 7/20 بحجة مقابلة مدير عام أمن محافظة أبين العميد المقدشي، على خلفية موضوع أرض بمنطقة (العلم) التي يتنازع عليها كل من قبيلة آل البان، وضابط، ونقل بعدها الى السجن المركزي بزنجبار الذي مايزال فيه.

يذكر ان «الأيام» كانت قد نشرت موضوعا للمحامي العمودي يوم الخميس الماضي تطرق فيه الى صرخة الفنان المصري عادل إمام عند زيارته لمخيم الصوماليين ورأى في الوقت نفسه أبناء الصبيحة وقد اصطفوا للترحيب به، فقال : «مين اللاجئين دول والا دول».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى