ورشة البرامج التعليمية بالحاسوب بمشاركة عشر محافظات في عدن

> عدن «الأيام» نعمان الحكيم:

>
تتواصل في عدن الورشة الخاصة بإنتاج البرامج التعليمية بواسطة الحاسوب، والمخصصة لتدريب المدربين لإعداد البرامج التدريبية البصرية من عشر محافظات بينها عدن، للفترة 29-10 نوفمبر 2007م، بدعم من مشروع تطوير التعليم الأساسي.

وألقيت كلمات عن مكتب التربية والإدارة العامة للوسائل ومكتب محافظة عدن أشارت إلى ضرورة الاستفادة من هذه الورش التي تعد برنامجا جديداً في مساق الحاسوب التعليمي والبرامج التعليمية التي تعدها الوزارة لهذا الغرض.

وأكدت الكلمات اهتمام الوزارة بهذه الورش التي ترعاها وزارة التربية والتعليم وتتابع نتائجها باهتمام كبير.

وقال الأخت أزهار سالم المرقشي، منسقة الورشة:«تهدف الوزارة من إقامة هذه الورش بدعم من مشروع تطوير التعليم الأساسي قطاع المناهج والتوجيه وإدارة الوسائل التعليمية إلى تدريب مدربين من عشر محافظات. ومن ثم سوف يقومون بالتدريب في محافظات أخرى لنشر الوعي بين المتدربين الذين سيتولون هذه المهمة لاحقا»، مشيرة إلى الجهود التي يبذلها الأخوان محمد الشائع الخبير المنتدب من المملكة العربية السعودية وضياء الحق مهيوب، مدير الحاسوب التعليمي، اللذين بهما تكون الورشة قد قدمت نتائج طيبة بإشراف مباشر من الأستاذ علي الحيمي مدير عام الوسائل.

حضر الورشة الأخوة أحمد الضلاعي الوكيل المساعد لمحافظة عدن ود. عبدالله النهاري مدير مكتب التربية بالمحافظة وعلي الحيمي مدير عام الوسائل التعليمية بديوان الوزارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى