المنظمة العربية للاصلاح الجنائي تكرم عزالدين سعيد الاصبحي

> تعز «الأيام» خاص:

> كرم المؤتمر الاقليمي للمنظمة العربية للاصلاح الجنائي في القاهرة أمس الاخ عز الدين سعيد الاصبحي كشخصية حقوقية عربية وذلك ضمن تكريمه للشخصيات العربية الحقوقية البارزة لهذا العام. وقال المحامي محمد زارع رئيس المنظمة في كلمته:«هذا التكريم يأتي للجهود المتواصلة التي بذلت من قبل أبرز النشطاء العرب خلال السنوات الماضية من اجل تعزيز مبادئ حقوق الانسان على المستوى الاقليمي ولترسيخ دور المجتمع المدني الذي برز في اليمن بشكل متميز، لذلك اختارت المنظمة العربية لهذا العام رئيس مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الانسان HRITC».

من جهته قال الاخ عزالدين الاصبحي في كلمته التي ألقيت في إطار التكريم: «إن هذا الاحتفال يتجاوز البعد الشخصي ليكون تكريما لحركة حقوق الانسان والمجتمع المدني في اليمن والنشطاء العرب عام»

وقال انه يهدي هذا التكريم بدوره الى أسرة مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الانسان HRITC الذين بذلوا جهدا رائعا من اجل العمل المشترك والمجتمع المدني كما يهديه لزميلات وزملاء المجتمع المدني في الجمهورية اليمنية الذين بقوا حلفاء وشركاء بكل نجاح وخطوة ايجابية.

مشددا على ان مسيرة حقوق الانسان ستبقى قوية ومستمرة بوجود هؤلاء النشطاء والناشطات «حتى يتحقق هدفنا المشترك لصيانة حقوق الانسان وحفظ كرامته وتحقيق آماله . الجدير بالذكر ان هذا التكريم حظي بحضور حشد من ممثلي الاعلام والمجتمع المدني من مختلف الدول العربية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى