جمعية الشباب والعاطلين عن العمل بلحج تطالب بإيجاد فرص عمل وتوزيع الأراضي

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> عقدت اللجنة التحضيرية لجمعية الشباب والعاطلين عن العمل في مديريتي الحوطة وتبن أمس اجتماعا وقفت خلالها أمام نشاطها خلال الفترة الماضية وآليات عملها في الفترة المقبلة.

وذكرت اللجنة في بيان صحفي أصدرته عقب الاجتماع أنها أقرت المشاركة في الاعتصام الجماهيري الذي سيقام في التاسعة من صباح الإثنين الموافق 26 نوفمبر الجاري في ساحة قصر دار حجر بمدينة الحوطة احياء للذكرى الأربعين ليوم الثلاثين من نوفمبر يوم الاستقلال.

إلى ذلك دعت اللجنة التحضيرية في بيانها أعضاءها كافة للمشاركة في الاعتصام الجماهيري الذي أقره مجلس تنسيق جمعيات المتقاعدين بمحافظة لحج المزمع تنظيمه يوم 14 نوفمبر الجاري، أمام ديوان المحافظة بمدينة الحوطة للمطالبة بتسليم الجناة في أحداث المنصة بردفان الى الجهات المختصة.

وأكدت اللجنة التحضيرية لجمعية الشباب والعاطلين عن العمل بمديريتي تبن والحوطة على ضرورة توفير فرص عمل للشباب وتوزيع الاراضي وزيادة الدرجات الوظيفية لتتساوى مع مخرجات التعليم وتخصيص منح دراسية ومنح دراسات العليا للشباب، مطالبة في الوقت ذاته بضرورة انشاء كليتي الشرطة والحربية في عدن واتاحة الفرصة لأبناء المديريتين للالتحاق في الوحدات العسكرية مثل الأمن القومي والمركزي والحرس الجمهوري والقوات الخاصة.

وطالبت بحل قضايا الأراضي مع محاسبة من قام بنهبها، وكذا الإفراج عن المعتقلين السياسيين وعلى رأسهم ناصر النوبة وحسن باعوم، وتسليم الجناة في أحداث المنصة بردفان ومن أمرهم الى الجهات المختصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى