متنفذون في أمن حضرموت يتجاهلون قرارات المحافظ ومكتب الأشغال

> المكلا «الأيام» خاص:

> رفع عدد من مالكي المواقع السكنية التجارية على الشارع العام في منطقة جول مسحة وروكب بويش مناشدة إلى فخامة رئيس الجمهورية الأخ علي عبدالله صالح ناشدوه فيها بوقف الظلم الواقع عليهم من قبل بعض المتنفذين في إدارتي الأمن بمحافظة حضرموت ومديرية المكلا.

وأفاد هؤلاء في رسالة بعثوا بها لـ «الأيام» بأن متنفذين قياديين في أمن حضرموت والمكلا استغلوا نفوذهم وقاموا بالسطو على أراض أمام مواقعهم السكنية التجارية متجاهلين التوجيهات الصريحة لمحافظة حضرموت الأخ طه عبدالله هاجر ومحافظ حضرموت السابق وزير الإدارة المحلية الأخ عبدالقادر علي هلال، وتوجيهات مكتب الأشغال العامة والطرق بحضرموت الواضحة بإلغاء وثائق تلك الأراضي غير الشرعية والمستحدثة المسقطة على المخطط العام والموجود بها توضيح بوجود 30 متراً عن الشارع العام فيما لا يوجد أكثر من 5 أمتار عن الشارع.

وطالبوا فخامة الرئيس ومحافظ حضرموت بالتدخل السريع بإيقاف تبجحات رجال الأمن، وفرض قرارات المحافظ ومكتب الأشغال، تنفيذاً لكلمة فخامة الرئيس أمام المستثمرين في عدن بأنه سيقف مع المستثمرين ويدعم توجهاتهم لخدمة تطور البلد.

وأعربوا عن استغرابهم لتقاعس هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني عن تنفيذ التوجيهات الصريحة للأخ المحافظ ومكتب الأشغال بشأن إلغاء تلك الوثائق غير الشرعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى