مكتب محافظة عدن: ما جاء فيما يسمى ببيان لجنة ملاك الاراضي بعدن ولحج يتنافى كلياً مع ما تم الاتفاق عليه

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» تعقيبا من إدارة العلاقات العامة بمكتب محافظة عدن على البيان المنشور يوم أمس في الصحيفة والصادر عن لجنة ملاك الأراضي في عدن ولحج، جاء فيه ما يلي:

«بداية نود إشعاركم وإشعار الرأي العام بأنه لا وجود لما يسمي بلجنة ملاك الأراضي في عدن ولحج.. لأنه لم يتم انشاؤها أو الاعلان عن قيامها ولا تحمل الصفة القانونية.. وعلى هذا الاساس فإن هذه اللجنة لابد وأن تكون وهمية ولا وجود لها بدليل أن من أصدر ما سمي بالبيان لم يذكر أسماء هؤلاء الاشخاص الذين أصدروه.

ثانيا: إن ما جاء في ما سمي بالبيان يتنافى كليا مع ما تم الاتفاق عليه بين قيادة المحافظة ومن حضر الاجتماع حيث استقبل الأستاذ أحمد الكحلاني، محافظ عدن كل من جاء دون استثناء وذلك بفتح القاعة الكبرى في المحافظة.

ثالثا: لقد تم نقاش وحديث مسؤول من كافة الأطراف وتم ايضاح طبيعة المشكلة التي تكمن في ان اجمالي ما في العقود المصروفة من عدة جهات في محافظتي عدن ولحج ومعظمها بشكل مزدوج أي متكرر يساوي مساحة تفوق بنحو الضعفين المساحة الموجودة أصلا وعلى الطبيعة.. وما وجه به فخامة رئيس الجمهورية حفظه الله.

وأكد الأخ محافظ عدن في اللقاء بأن العمل جار على تنفيذ تلك التوجيهات الرئاسية.. وطالب الملاك ان يكون هناك شخص يمثلهم في اللجنة وتم الموافقة على ذلك وعلى ذلك انتهى الاجتماع بكل هدوء ورضا من الجميع بعد أن تقدم العديد من الملاك بالشكر للأخ المحافظ على سعة صدره وسماعه لهم جميعا .

رابعا: إن العمل جار في معالجة المشكلة وفق محضر الاجتماع مع لجنة الخدمات في مجلس النواب التي أقرتها اللجنة العليا برئاسة نائب رئيس الجمهورية ووفق توجيهات فخامة رئيس الجمهورية حفظه الله التي صدرت مؤخرا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى