جمعية المتقاعدين في الضالع تدين محاولتي اغتيال الرئيس علي ناصر وتدعو منتسبيها للمشاركة في احياء ذكرى 30 نوفمبر

> الضالع «الأيام» خاص:

> اصدرت جمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين بمحافظة الضالع أمس بيانا عقب اجتماع عقدته هيئتها الإدارية.. جاء فيه:

“عقدت الهيئة الادارية لجمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين بمحافظة الضالع اجتماعا برئاسة د.عبده المعطري، امين عام الجمعية، ناقشت خلاله جملة من القضايا وخرجت بالقرارات التالية:

ـ المشاركة الفاعلة في ذكرى الاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر في محافظة عدن وتدعو اعضائها وانصارها الى المشاركة وكذلك التهشيل في ليلة العيد استجابة لقرار مجلس التنسيق بهذا الخصوص.

ـ تعلن الهيئة الادارية عن اقامة مهرجان يوم 2007/11/24م بمناسبة دخول الاعتصام المفتوح شهره التاسع على التوالي امام مقر الجمعية الساعة السابعة صباحا.

ـ تجدد الهيئة الادارية مطالبتها بسرعة القاء القبض على قتلة وليد صالح عبادي ومحمد قائد حمادي يوم 2007/9/10م، ـ تعلن الهيئة الادارية عن استنكارها لما تعرض له العميد الركن علي محمد السعدي وتطالب بسرعة اطلاق العميد الركن عيدروس حقيص، نائب رئيس مجلس التنسيق ورئيس جمعية لودر.

ـ تطالب الهيئة الادارية بسرعة اطلاق سراح المناضلين الكبيرين باعوم والنوبة وكافة المعتقلين على ذمة الاعتصامات السلمية في الجنوب بدون قيد او شرط، وانها تتمسك بقرار مجلس التنسيق “لاتفاوض لاحوار الا باطلاق كافة السجناء والقاء القبض على القتلة والمجرمين ممن سفكوا الدماء في الضالع وردفان وعدن وحضرموت”.

ـ تعلن الهيئة الادارية تضامنها مع نقابة المحامين اليمنيين فرع عدن، إزاء الاعتداء الذي تعرض له المحاميان نجيب الجحافي ووليد عمر قاسم، وما قامت به الاجهزة الامنية بعدن بتدمير وتهديم منزل المحامي وليد عمر قاسم بن محرم دون مسوغ قانون وفي ظل توفر جميع الوثائق القانونية.

ـ تطالب بالافراج الفوري عن الطالب عبدالسلام محسن صالح، الذي مازال في سجن الامن حتى اللحظة من يوم الاعتداء السافر وهذا ضمن حملة يتعرض لها ابناء الجنوب في عدن من قبل المتنفدين الذين يريدون الاستيلاء على كل شيىء.

ـ تعلن الهيئة الادارية عن ادانتها لمحاولتي الإغتيال التي تعرض لهما الرئيس علي ناصر محمد، في كل من سوريا وعاصمة عربية اخرى، وتعلن تضامنها معه باعتبار الاعتداء عليه اعتداء على كل أبناء الجنوب لما يمثله الرئيس علي ناصر محمد، كرمز نضالي تاريخي له عظيم الأثر في نفوس ابناء الجنوب”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى