اجتماع برئاسة وكيل محافظة لحج لاتخاذ التدابير العملية والتنفيذية لقضايا وهموم منطقة الوهط

> الوهط/ الحوطة «الأيام» خاص:

> ترأس الاخ محسن علي النقيب وكيل محافظة لحج اجتماعا الاثنين 2007/11/12م في ديوان المحافظة، بحضور اعضاء الهيئة الادارية لجمعية ابناء الوهط الخيرية الاجتماعية لمناقشة القضايا المثارة في الامسية الرمضانية بالجمعية في سبتمبر الماضي.

واتخذ في اجتماع رمضان التدابير العملية والتنفيذية لحل القضايا ووضع برنامج زمني للتنفيذ وتم توقيع محاضر تنفيذية من قبل المدراء المختصين ورئيس الجمعية وتعميد وكيل المحافظة.

وتم الاتفاق على انزال المخطط وتحديد معالم الوهط السكني (عتيرة) وتسليمه خلال 60 يوما، وإبلاغ الجهات الامنية حول اي اعتداءات عن المخطط من قبل الآخرين.

وحول مشكلة انقطاع المياه فقد تم تحديد موقع لحفر بئر جديدة، والتي سيتم حفرها من قبل فاعلي الخير. ويجري العمل حالياً لتركيب خزان جديد للمياه. وسيتم توفير مولد كهربائي لتشغيل ثلاث آبار في العام 2008م.

أما بالنسبة لضعف الكهرباء بالوهط فسوف يتم انزال مختصين من ادارة الكهرباء لتحديد اماكن الضعف في الحارات خلال الشهر القادم، واجراء التقوية للتيار، واعادة تأهيل خط صبر الوهط والشبكة الداخلية.

وحول النظافة فقد تم الاتفاق على أن يتم النزول ثلاثة أيام في الاسبوع من قبل صندوق النظافة بالمحافظة الى الوهط للتنظيف وتوفير 5 حاويات للقمامة للمنطقة وتحديد موقع لنقل القمامة ومقلب من قبل السلطة المحلية وتصفية الكدام بالوهط الى موقع يحدد من قبل جمعية ابناء الوهط الخيرية الاجتماعية وتوفير كشافات للاضاءة من قبل مدير عام مديرية تبن.

وفي نهاية الاجتماع، الذي حضره مدراء عموم مكاتب الوزارات المختصة بالمحافظة، وبعض الشخصيات الثقافية والاجتماعية بالوهط، والاخ خالد حسن علي عضو المجلس المحلي لمديرية تبن، شكر الاخ الوكيل الحاضرين على الروح الاخوية التي سادت الاجتماع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى