رئيس الجمهورية في رسالة عزاء لأسرة المناضل الكبير خليفة:لقد خسر الوطن برحيله واحداً من مناضليه الشرفاء في مسيرة النضال الوطني

> عدن «الأيام» خاص:

> بعث فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رسالة عزاء ومواساة إلى الأخ بركان خليفة عبدالله حسن خليفة وإخوانه وأفراد أسرته كافة (تلقت «الأيام» نسخة منها) فيما يلي نصها:«الأخ بركان خليفة عبدلله حسن خليفة وإخوانه وأفراد أسرته المحترمون.

بحزن بالغ تلقيت نبأ وفاة والدكم المناضل الكبير خليفة عبدالله حسن خليفة الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء في سبيل الثورة ومقارعة الاستعمار ونيل الاستقلال الوطني.

فلقد كان رحمه الله واحداً من أولئك المناضلين والفدائيين الرواد الذين كانت لهم إسهاماتهم البارزة والمبكرة في مسيرة النضال الوطني وحرب التحرير ضد الاستعمار ونيل الحرية والاستقلال، كما كان له دوره الوطني خلال مراحل مختلفة في مسيرة كفاح شعبنا ونضاله من أجل التقدم والنهوض.

لقد خسر الوطن برحيل هذا المناضل الوطني واحداً من مناضليه الشرفاء الذين قدموا عطاءهم السخي في سبيل وطنهم وشعبهم بصمت وإيثار ونكران ذات، ولم يأبهوا كثيراً لكل المحاولات التي قامت بها عناصر نفعية وانتهازية تطفلت على نضالهم وتاريخهم وتاجرت بهما لمصالح ذاتية أنانية.. إن حقائق التاريخ لا يمكن طمسها وإن ذاكرة الشعب ستظل حية ووفية لكل المناضلين والمخلصين الأوفياء ومن قدموا التضحيات الغالية والعطاءات السخية في سبيل الوطن والثورة والحرية والاستقلال والوحدة والبناء والتقدم، وإننا إذ نشاطركم أحزانكم في هذا المصاب الأليم نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم جميعاً الصبر والسلوان.إنا لله وإنا إليه راجعون

علي عبدالله صالح

رئيس الجمهورية اليمنية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى