احتجاجا على سير التحقيقات.. مشترك الضالع يدعو لاعتصام أمام النيابة

> الضالع «الأيام» خاص:

> دعت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة الضالع جماهير المحافظة للمشاركة في الاعتصام الحاشد الذي سيقام صباح السبت القادم 2007/11/17 أمام مبنى النيابة تضامناً مع أسر الشهداء والجرحى وللمطالبة باعتقال المتهمين ووقف استفزاز الشهود.

وقالت أحزاب المشترك في بيانها الذي تلقت «الأيام» نسخة منه إنها خصصت اجتماعها الذي عقد أمس الثلاثاء للوقوف أمام مستجدات سير تحقيقات النيابة في أحداث العاشر من سبتمبر التي راح ضحيتها الشهيدان وليد صالح عبادي وأحمد صالح قايد حمادي وسبعة جرحى.

وقال البيان:«إن اللجنة التنفيذية كانت تتمنى أن تسير التحقيقات سيراً طبيعياً إلا أنه وللأسف الشديد تم الانحراف بمجريات التحقيق خلافاً للقانون».

وأضاف:«إن بقاء المتهمين بارتكاب هذه الجريمة البشعة طلقاء وعدم الاستجابة لطلبات المحامين وأولياء الدم والجرحى باعتقال الجناة يعد استفزازاً لمشاعر أسر الضحايا خاصة وأبناء الضالع بشكل عام، وكذلك الحال في تحويل بعض الشهود إلى متهمين والتحقيق معهم بهدف إرهابهم، ولم يقتصر الأمر على ذلك بل وصل إلى العميد علي محمد العود رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في المجلس المحلي بالمحافظة والمحامي محمد مسعد ناجي محامي أولياء الدم والجرحى عضو المجلس المحلي بالمحافظة».

واعتبر بيان المشترك قيام السلطة بتسييس القضية وتمييعها ما كان له أن يكون لولا تواطؤ النيابة وعدم القيام بدورها وفقاً للقانون.

واختتم بيان المشترك بدعوة كافة الأنصار والفعاليات السياسية والاجتماعية وكل أبناء المحافظة للمشاركة الفاعلة في الاعتصام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى