نائب رئيس غرفة عدن التجارية يستعرض مع وفد البنك الدولي ..معوقات المياه والصرف الصحي ودور القطاع الخاص

> عدن «الأيام» خاص:

>
التقى الشيخ عبدالله سالم الرماح نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية في عدن صباح أمس الأربعاء كريستيان هوفر اختصاصي اتصالات أول الشؤون التجارية بالبنك الدولي وتيم فيكري تنمية اتصالات.

ورحب نائب رئيس الغرفة بالضيوف والحاضرين جميعاً مستعرضاً دور وتاريخ الغرفة التجارية الصناعية في عدن، وما تضطلع به لخدمة القطاع الخاص والتنمية الوطنية التي نحرص جميعاً في القطاع الخاص وفي الحكومة على إحداثها.وأشار الشيخ الرماح إلى وجود بعض الصعوبات التي تحاول الغرفة بالتعاون والتنسيق مع الحكومة التغلب عليها وتجاوزها، وأبدى استعداد الغرفة للتعاون مع البنك الدولي في إطار الاستفادة من الخبرات والدراساتز

وأضح الشيخ الرماح أن أهم العقبات التي تواجه الاستثمارات ضعف القضاء التجاري وضعف الأداء الإداري والأمني، وكذا المياه والكهرباء والصرف الصحي، وكلها تحظى بحرص الغرفة بالتنسيق مع الحكومة على إيجاد المعالجات.

من جانبه عبر عضوا الوفد عن ارتياحهما لزيارة الغرفة والاستماع إلى دور القطاع الخاص وما تقدمه الغرفة، موضحين أن الهدف الرئيسي لهذه الزيارة هو الوقوف على احتياجات المياه والصرف الصحي الذي نعتقد في البنك الدولي أنه المعضلة التي ستواجه العالم خلال المرحلة المقبلة.

في نهاية اللقاء قدم الشيخ الرماح مجموعة من إصدارات الغرفة للضيوف.

حضر اللقاء الأخوة م. أحمد هادي سالم مدير عام الغرفة، سليم عرفان سعيد نائب مدير عام غرفة تعز للتجارة والصناعة، منصر عبدالرحمن بازرعة مدير العلاقات التجارية، نجيب محمد يابلي رئيس قسم الدراسات والبحوث وعلي محمد السليماني رئيس قسم الإعلام بالغرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى