اعتصام في بلحاف للمطالبة بالتوظيف في مشروع الغاز

> بالحاف «الأيام» جمال شنيتر:

> اعتصم أمس الاربعاء العشرات من أبناء مديرية رضوم محافظة شبوة أمام بوابة مشروع الغاز في منطقة بالحاف مطالبين بالحصول على فرص عمل بالمشروع.

ورفع المشاركون في الاعتصام لافتات تطالب الشركات العاملة في مشروع الغاز بإعطاء أبناء رضوم حصتهم من الوظائف لاسيما وأن المشروع يقع في مديريتهم.

إلى ذلك رفع المعتصمون مذكرة - حصلت «الأيام» على صورة منها - جاء فيها:

«نحن ابناء رضوم المديرية التي يقع فيها مشروع الغاز المسال نوجه هذه المذكرة الى المسؤولين في هذه الدولة وفي هذه المحافظة ونعلمهم بوجود البطالة بين أبناء هذه المديرية، ونكرر مطالبنا بحل هذه المشكلة من خلال التوظيف في الشركات العاملة في مشروع الغاز ولكن للأسف لم نتلق إلا وعوداً كاذبة فمنذ افتتاح الشركة ومكتب العمل يتجاهل مطالبنا ولا يفتح مكتب العمل أبوابه إلا تاريخ 30 من كل شهر، وإننا نطالب بمحاسبة المتلاعبين في وظائف الشركة وفي حصة أبناء مديرية رضوم».

وعلى الصعيد نفسه علمت «الأيام» أن قيادة السلطة المحلية بمديرية رضوم تواصل جهودها ومساعيها على أكثر من صعيد لتوظيف أبناء المديرية في مشروع الغاز حيث يبذل الشيخ أحمد عبدالله الوبر باقطمي مدير عام مديرية رضوم جهوداً متواصلة مع مكتب العمل والشركات العاملة في مشروع الغاز من أجل توظيف أبناء المديرية وإعطائهم الأولولية في التوظيف كما تم الرفع بعدد من المذكرات والرسائل إلى قيادة المحافظة للغرض ذاته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى