الشيخ حميد الأحمر لـ«الأيام»: الفاسدون ينهبون اليوم بحماية القانون بفضل كتلة الأغلبية

> صنعاء «الأيام» خاص:

> قال الشيخ حميد عبدالله بن حسين الأحمر، عضو مجلس النواب العضو القيادي بالتجمع اليمني للإصلاح في تعليقه على مصادقة مجلس النواب يوم أمس الأول على الاعتماد الإضافي بالموازنة العامة للدولة للعام المالي 2007م:«إنها خيانة للقسم الذي أداه الأعضاء بأنهم سيحافظون على حقوق الناس، وعلى البلاد ومقدراتها».

وأضاف: «إنه استمرار في نهج الفساد والتحول بالفساد الى فساد فردي منه الى فساد جماعي يصدر بقوانين، كان الفاسدون ينهبون بشكل فردي.. اليوم ينهب الفاسدون بحماية القانون بفضل كتلة المؤتمر وكتلة الأغلبية، ولم يعد لصوت العقل وجود وليتحملوا مسؤولية الغليان الشعبي».

جاء التعليق في تصريح أدلى به الشيخ حميد الاحمر لـ »الأيام» يوم أمس. وما إذا كان المجلس لم يتحمل مسئوليته ولم يتخذ قراره، رد الشيخ حميد قائلا: «أي مجلس.. مجلس الراعي وكتلة سلطان البركاني.. هذا لا تسميه مجلس بل اقرأ عليه الفاتحة»، وفيما يتعلق بتكاليف الترافع في قضية التحكيم مع شركة هنت التي اوردها الاعتماد الاضافي، قال الشيخ حميد: «قضية هنت واضحة جدا ولها أيادي داخل السلطة تحاول ان تخرجها بشيء ولكننا لن نتركهم اذا ما حاولوا». وسألناه الى أين وصلت القضية؟ فقال: «لست متابعا ولست جزءا منها وما يهمنا الا في العبرة وموقف اليمن واضح وإذا حصل شيء فيه ماس بحقوق اليمن فهو خيانة بعض العناصر التي في السلطة ولن نتركهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى